الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:41 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

” كونتكت للتطوير العقارى” تبدأ تنفيذ أعمال الخرسانة لمشروع ” Mercury Business Complex”

كشفت شركة " كونتكت للتطوير العقاري " عن معدلات الإنجاز في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأعلنت الشركة أنها بدأت فى تنفيذ أعمال .الخرسانة لمشروعها "Mercury Business Complex " ،والذى يقع على مساحة ٢٨٠٠ متر بمنطقة "الدون تاون"ويتكون من ٢٨٢ وحدة سكنيه بإرتفاع أرضي + ١٠ أدوار .
من جانبه قال د. أحمد فكرى رئيس مجلس الادارة أنه تم الإنتهاء من أعمال القواعد
الخرسانية لمشروع "ميركرى" والتى تعتبر مرحلة مهمة ونقطة تحول فى عمر المشروع حيث يسبقها العديد من مراحل التصميم والمراجعة والاعتماد، و الرسومات التفصيلية والتنسيق بين الاستشاريين، ومقاولى المشروع وأعمال الحفر والاحلال.
وأضاف : رغم أن هذه المراحل غير ظاهرة فى الواقع الا أنها تمثل أكثر من 30% من الجدول الزمنى للمشروع ويتبعها خطوات متسارعة فى استكمال المشروع وتعطى مؤشر واضح لتاريخ الإنتهاء من المشروع .
وأضاف: فكرى أن فترات المراجعة الطويلة للرسومات من الاستشاريين وشركة العاصمة الادارية ،سببت تأثير جزئى على الجدول الزمنى إلا أنها أثرت بشكل ايجابي على الجانب الفنى والتصميمى ما جعلنا على يقين باتمام البناء، وفقا لأعلى معايير الجودة، وتلافى الأخطاء الإنشائية والتشغيلية فى المستقبل .
ولفت إلى أنه بالرغم من الارتفاع الكبير فى أسعار مواد البناء فقد تمكنت الشركة من توفير الخامات اللازمة لأكثر من 60% ،من الاعمال الإعتيادية، مضيفا أنه جارى التعاقد على باقى المستلزمات حرصاً على الالتزام مع العملاء بالجدول الزمنى ،ومعدلات الجودة.
وأوضح أن الشركة متعاقدة مع كيانات قوية لتنفيذ مشروعها بأعلى معايير الجودة ،مشددا علي حرص الشركة على سرعة انجاز المشروع للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء ،والمساهمة بشكل فعال فى رفع معدلات التنمية والتشغيل
بالعاصمة الادارية الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy