الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:13 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعثة الأهلى تنتقل للرباط استعدادا لمواجهة ريال مدريد فى نصف نهائى مونديال الأندية

تتوجه بعثة النادي الأهلي إلى الرباط اليوم استعداداً لمواجهة ريال مدريد الإسباني المقرر لها الأربعاء المقبل في نصف نهائي مونديال الأندية المقام حالياً بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

وأعرب مارسيل كولرالمديرالفني للفريق عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية مؤكدًا أن هناك تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد في المواجهة المقبلة.

وقال كولر عقب مباراة سياتل ساوندرز في ربع نهائي مونديال الأندية: " شيء عظيم أن تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد في نصف النهائي مؤكدًا أن هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمواجهة الكبرى".

وتابع كولر: "سنحرص على متابعة 3 مباريات لريال مدريد على الأقل من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة، ونظرًا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق مع بعض التدريبات الخفيفة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy