الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي،

البريد المصري و دلتا كونكس توقعان اتفاقية شراكة لرعاية معرض سبورتس إكسبو 2023

● الدكتور شريف فاروق: رعاية المعرض تأتي في إطار استراتيجية البريد المصري نحو دعم الرياضة المصرية وتشجيع الاستثمار الرياضي بما يساهم في رفع اسم مصر عاليا في جميع الفعاليات الرياضية

● حازم حمادة: نحرص على تكريس كافة جهودنا والاستعانة بأفضل كوادرنا البشرية لتحقيق النجاح المتميز لهذا الحدث المهم الذي يُقام بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

وقع البريد المصري و شركة دلتا كونكس، الرائدة في تنظيم المهرجانات والمؤتمرات الدولية، اتفاقية لرعاية معرض "سبورتس إكسبو"، المقرر انطلاقه في 22 فبراير 2023، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك على هامش مبادرة "اكسر رقمك" التي تبنتها الحكومة المصرية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتحقيق الإنجازات الرياضية.

يعد معرض "سبورتس إكسبو" أكبر معرض رياضي عالمي على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يتيح فرصة الالتقاء بصناع القرار في القطاعين العام والخاص، وسيكون بمثابة ملتقى سنوي لكل المستثمرين ورواد الصناعة في مجال الرياضة.

وسيتضمن "سبورتس إكسبو" عدد من الجلسات النقاشية للشركات والمؤسسات العربية والعالمية، وبالإضافة إلى عرض كافة المستلزمات الرياضية وأحدث التقنيات والابتكارات في المجال الرياضي، بما يعكس أهمية دور الاستثمار الرياضي، في دعم الاقتصاد الوطني ويساهم في تمكين الشباب كأحد أهم محاور رؤية مصر 2030.

ومن جانبه قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري: أن رعاية البريد المصري لمعرض سبورتس إكسبو 2023، تأتي في إطار استراتيجية البريد المصري نحو دعم الرياضة المصرية والإيمان الراسخ بأهميتها وتشجيع الاستثمار الرياضي بما يساهم في رفع اسم مصر عاليا في جميع الفعاليات والمحافل الرياضية، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه الرعاية هو تمكين الشباب ومساعدة رواد الأعمال على بدء مشروعاتهم الناشئة في المجال الرياضي، من خلال تعزيز علاقاتهم بالمؤسسات المالية والوزارات المعنية، ونشر الوعي بين مختلف فئات الشعب لترسيخ مبدأ "الرياضة اسلوب حياة" عن طريق دعم الرياضة واكتشاف المواهب الرياضية من الشباب المشارك في البطولات المقامة خلال فترة المعرض، منوهاً بأن المعرض سيشهد نشر خدمات البريد المصري بين الزائرين داخل المعرض عبر جناح البريد المصري بما يمكن جميع الزوار من الاطلاع على كافة الخدمات والحلول التقنية التي يقدمها البريد المصري بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة مثل "خدمة وصلها وخدمة البطاقات المالية و بطاقات الأندية وبرنامج الولاء و المكافآت "win"، بالاضافة إلى خدمات شركة تمويلى الخاصة بتمويل المشروعات الصغيرة و شركة وان فاينانس الخاصة بالتقسيط المباشر للعملاء و خدمة u got box الخاصة بالتسوق من الولايات المتحدة الأمريكية".

ومن جانبه أعرب حازم حمادة، رئيس مجلس إدارة شركة دلتا كونكس، عن سعادته بمشاركة البريد المصري أحد أقدم مؤسسات مصر وأعرقها، في رعاية معرض سبورتس اكسبو، وقال: "فخورون بمشاركة البريد المصري في تنظيم هذا المعرض الذي يعد أكبر حدث رياضي على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يأتي انطلاقاً من إيماننا الشديد بأهمية الرياضة كمكون أساسي للثقافة العامة لكل مصري، وشريك في تنمية المجتمع وداعم قوي للاقتصاد، كما تؤكد دورنا الفعال والمؤثر في إدارة وتنظيم الفعاليات الدولية".

وأضاف: "نحرص على تكريس كافة جهودنا والاستعانة بأفضل كوادرنا البشرية المؤهلة على أعلى مستوى لتحقيق نجاح متميز لهذا الحدث، الذي يُمثل فرصة جيدة لتبادل الخبرات والتجارب العالمية والاستفادة منها في خطط التنمية لتعزيز دور مصر الرائد على المستويين الإفريقي والإقليمي، من خلال الجلسات النقاشية التي ستنعقد ضمن فعاليات المعرض، كما يستقطب المعرض أنظار العالم تجاه مصر، ليعكس استقرار أوضاعنا الاقتصادية ومكانتنا الرياضية في المنطقة، وهو ما سيساهم بشكل كبير في جذب العديد من الاستثمارات في المجال الرياضي، ويعمل على التنشيط السياحي".

ويقدم معرض سبورتس إكسبو أحدث الابتكارات والتكنولوجيات المتطورة في مجال الرياضة، وسيضم المعرض كافة المستلزمات الرياضية في مصر مثل عرض الأجهزة الرياضية ومستلزمات الملاعب من النجيل الصناعي، والأغذية الصحية، والمكملات الغذائية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادي والأكاديميات الرياضية، ومستلزمات الرياضات القتالية، ومعدات الرياضات المائية، ومعدات ولوازم الفروسية، ومستلزمات ومعدات التنس الأرضي، وتنس الطاولة، وألعاب القوى والجمباز والدراجات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة