الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:32 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عامل شغل جامد.. أحمد فهمي يشيد بأعمال شقيقه الفنان كريم فهمي

كريم وأحمد
كريم وأحمد

أشاد الفنان أحمد فهمي، بأخيه الفنان كريم فهمي بعد تألقه الفترة الأخيرة بفيلم “أنا لحبيبي” ومسلسل “أزمة منتصف العمر” وأخيراً رواية “مملكة الموت”.

وكتب عبر انستجرام: “أنا فرحان أوي بكريم.. عامل شغل جامد الفترة الأخيرة. إن شاء الله نجاح كبير دايما”.

وأعلن الفنان كريم فهمي، روايته الجديدة التي تحمل اسم “مملكة الموت” وذلك من خلال حسابه الرسمي على “الإنستجرام”.

كتب كريم فهمي:"صورة من معرض الكتاب ، اول رواية ليا ، تجربة جديدة ، رواية مملكة الموت ( روايه مصورة ) كأنك بتتفرج علي فيلم ، يا رب تعجبكوا .. #أحدث_إصدارات_الدار_المصرية_اللبنانية .. مملكة الموت .. أول رواية كوميكس للفنان كريم فهمي".

وتابع قائلاً: “دائمًا ما تكون هذه هي البداية، عندما يكون الهدف هو القوة والسيطرة تجد قوتين متكافئتين تتصارعان عليهما، ومع كل محاولاتهما في القضاء على بعضهما البعض، فإن أول من يتأثر بهذا الصراع مَن ليس لهم أية مكاسب أو منافع في هذه المعركة ... حتى بعد انتهائها، فعلى مر العصور دائمًا ما يدفع الضعيف ثمن رغبات القوي، لكن في مملكة الموت … البداية لا تكون مثل هذه البدايات! «اللي ليك جايلك.. كله متشال ومكتوب» «لو خانك الشخص مرة فده ذنبه، ولو خانك مرتين فده ذنبك إنت» «ياللي إنت صابر عالوجع.. اصبر كمان خليك جدع”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.