الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:57 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين الهلال السعودي و فلامنجو البرازيلي اليوم فى نصف نهائى مونديال الأندية

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره فلامنجو البرازيلي فى التاسعة مساءً اليوم على ملعب "طنجة" في الدورنصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية فى محاولة لمواصلة التألق في البطولة التي تستضيفها المغرب، وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي بركلات الترجيح 5-3 عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بالمباراة بنتيجة 1-1.

الهلال يطمح لمواصلة الانتصارات والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه إذ وصل الزعيم في مشاركاته الثلاثة بالبطولة إلى نصف النهائي.

أما فلامنجو فيسعى لتلافي أي مفاجآت من الهلال في ذلك التوقيت والوصول المنطقي بالنسبة للجماهيرالبرازيلية إلى نهائي المسابقة.

والفائز من مباراة الهلال وفلامنجو سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 والمقرر إقامته يوم 11 فبراير الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أما الخاسرين سيتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث والمقرر إقامتها أيضًا يوم 11 فبراير الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة