×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 مارس 2023 09:38 صـ 7 رمضان 1444هـ
منتخب مصر يواجه مالاوى اليوم فى تصفيات أفريقياالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمي بالقاهرة 26 درجةالجمهور يُشيد بـ أحمد فهمى فى ”سره الباتع”: ”دوره خفيف ولذيذ وبيقدم السهل الممتنع”ضبط 3 أشخاص بالفيوم بحوزتهم مليون وسبعمائة ألف قطعة ألعاب ناريةضبط القائمين على إدارة صفحة عبر مواقع التواصل الإجتماعى للترويج لبيع المواد المخدرةخدمات مرورية لإستكمال الأعمال الخاصة بمشروع المونوريل بالقاهرة .. أعرف التفاصيلمهند حسنى يتألق فى مسلسل «الكتيبة 101» ويحصد اشادات ورواد السوشيال ميديامسلسل «علاقة مشروعة» يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعيتفاصيل الحلقه الثامنه من مسلسل «الأجهر» لـ عمرو سعد قبل عرضهاإثمار تُعلن عن سلسلة فعاليات ومعارض ”ملتقى المستثمرين Investors Hub” بالرياض والدمام والكويت وقطر والبحرين والقاهرةتحرير 2096 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعةخلال يوم واحد .. ضبط 518 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة
بيزنس وبورصة

سامسونج تقدم تجربة استثنائية ومواصفات كاميرا عالية الدقة في أحدث هواتفها Galaxy S23

الموجز

في إطار استراتيجية شركة سامسونج للإلكترونيات التي تعتمد على التطوير والابتكار، حرصت الشركة على تقديم سلسلة هواتف Galaxy S23 الجديدة والتي تضم هواتف Galaxy S23 وS23 + Galaxyو Galaxy S23 Ultra بمواصفات تتناسب مع أنماط الحياة المختلفة للمستخدمين وتقديم تجربة أداء استثنائية من خلال الدمج بين الأداء الفائق والإنتاجية لسلسلة هواتف Note والإمكانات الهائلة التي تتمتع بها سلسلة هواتف S في التصوير الفوتوغرافي.

وتعد الكاميرا الرئيسية الجديدة متعددة الاستخدامات من أبرز ما يميز هواتف جالكسي S23 +و23S ، حيث يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، المعززة بتقنية Super HDR والتي تمكن المستخدم من التقاط أدق التفاصيل بألوان واقعية بغض النظر عن مدى ظلام الليل وذلك بفضل إمكانات التصوير الليلي المُحسّنة، والتي توفر وضوحًا أكثر. كما يتميز الهاتف ببطارية تمنحه أداءاً استثنائيًا بسعة 3900 مللي أمبير و 4700 مللي أمبير في هاتفي Galaxy S23 و S23+‎ على التوالي، بزيادة بمقدار 200 مللي أمبير لكل منهما عن الجيل السابق.

تتمتع سلسلة الهواتف الجديدة بمميزات فائقة التطور تمكنها من أداء المهام اليومية بشكل أكثر سلاسة بفضل منصة Snapdragon®‎ 8 Gen 2 Mobile”” لأجهزة Galaxy ، والتي تُعد النظام الأساسي الأقوى والأكثر كفاءة على الإطلاق في أجهزة سامسونج. كما يوفر هاتف Galaxy S23 Ultra تجربة ألعاب متكاملة وسلسة أثناء التنقل بفضل تلك المنصة بالتعاون مع Qualcomm.

كما يتمتع Galaxy S23 Ultra، بإمكانات مبتكرة تمكن المستخدمين من التقاط صور حية بجودة استثنائية والاحتفاظ بذكريات لا تنسى من خلال الصور أو مقاطع الفيديو في مختلف ظروف الإضاءة والتقاط الألوان على طبيعتها بجودة عالية باستخدام التصوير الليلي، بالإضافة إلى مستشعر Adaptive Pixel الجديد بدقة 200 ميجابكسل. كما يتميز الهاتف بشاشة QHD+‎ الساطعة والكبيرة بمقاس 6.8 بوصة ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر أداءً فعالاً وطويل الأمد.

سامسونج Galaxy S23 سامسونج للإلكترونيات

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:38 صـ
7 رمضان 1444 هـ 28 مارس 2023 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:50
الظهر 12:00
العصر 15:30
المغرب 18:11
العشاء 19:29
الدولة الدولة الدولة الدولة الدولة الزمان الزمان النهار النهار الموجز الأرض elyoum sbq المشهد اليمني الموجز مصر 2030 بورصة السلع
CIB
CIB