الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 09:04 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم صبحي ينتهي من تصوير ”جروب الدفعة” مع شيرى عادل وينتظر عرضه غدًا

كريم صبحي
كريم صبحي

انتهى الفنان كريم صبحي، من تصوير مشاهده بمسلسل "حكايات جروب الدفعة" وهو الجزء الثالث من مسلسل «حكايات» لورشة مصنع الحكايات، ومن المقرر انطلاق عرضه غدًا السبت على قناة ON وON Drama وحصريًا على منصة Watch It.

ويشارك كريم صبحي، في بطولة حكايات جروب الدفعة العديد من نجوم الشباب منهم شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، والمعالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

وكان أخر أعمال صبحي، مسلسل النزوة، بجانب خالد النبوي، ويستعد لتواجده في الجزء الثاني منه، حيث يجسد شخصية النجم العالمي Josh stamberg، مشيرًا إلى أن المخرج أمير رمسيس كان صاحب رؤية مختلفة في هذا المسلسل.

وشارك كريم صبحي أيضا في مسلسلات أسود فاتح ونصيبي وقسمتك، وفيلم عمار الذي كان عرضه على نتفيلكس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy