الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يسعي لحصد البرونزية الرابعة أمام فلامنجو اليوم بمونديال الأندية

يواجه فريق الكرة بالنادى الاهلي نظيره فلامنجو البرازيلي في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب طنجة بالمغرب فى مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الحكم الجزائري مصطفى غربال سيدير مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي ويساعد غربال في المباراة مواطنه مقران جوراري، والتونسي خليل حساني، على أن يتولى مهمة الحكم الرابع الأوروجوايائي أندريس ماتياس ماتونتي.ومن المقرر أن يتولى الفنزويلي خوان سوتو مهمة الإشراف على تقنية الفيديو "فار" بمساعدة الكولومبي نيكولاس جالو.

يسعى الأهلي لحصد الميدالية البرونزية الثالثة له على التوالي والرابعة في تاريخة، بعدما شارك في آخر نسختين من مونديال الأهلي وحقق المركز الثالث فيهما.

ويفتقد فريق الأهلى فى مباراة فلامنجو البرازيلي جهود نجمه عمرو السولية لاعب خط الوسط الذى تعرض للإصابة بشد في عضلة السمانة في مباراة ريال مدريد.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام فلامنجو البرازيلى مكونا من، "حراسة المرمى: محمد الشناوى، خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني ، خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية، خط الهجوم: بيرسى تاو وحسين الشحات ومحمد شريف".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.