الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 03:49 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الآن.. ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بمنتصف التعاملات حالة الطقس غدًا الثلاثاء 14-5-2024.. حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا اعرف الأيام المتبقية.. جدول امتحانات أولى ثانوي بالقاهرة والجيزة قبول دفعة جديدة في معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف أماكن التقديم والشروط موعد قرعة بطولة العالم لكرةاليد 2025 بعد اكتمال عقد المتأهلين سري النجار.. أين اختفى حمودة بطل فيلم الساحر وكيف أصبح شكله؟ ( فيديوجراف ) تُقدمها وزارة التضامن الاجتماعي.. الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة تفاصيل مثيرة عن زوج المذيعة أميرة أبو شنب بعد ترحيله للسجن بسبب كلبه بيئة عمل لائقة.. تفاصيل ساخنة في أولى جلسات مناقشة قانون العمل بالمجلس الأعلى للحوار الاجتماعي متصورين التوسع في الطريق عشان نروح بيه الساحل .. أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم موعد مباريات ريال مدريد و برشلونة في الجولة 37 لـ الدوري الإسباني قبل بدء عرضه .. تعرف على شخصية أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر»

إستعدادات أمنية لتأمين مباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي الليلة باستاد الدفاع الجوي

 اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة بيراميدز مع الجيش الملكي المغربي في التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي فى افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من دورالمجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث بيراميدز عن تحقيق الفوز فى ضربة البداية واعتلاء صدارة مجموعته، فى الوقت الذى يسعى فيه الفريق المغربي للعودة بأقل الخسائر باحثًا عن الفوز أوالتعادل خارج أرضه.
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تحت إشراف اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المجموعة فرق أمنية لتأمين دخول الجماهيروممرات اللاعبين وخلق أجواء آمنة للجميع.
وتحرص الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية على تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة بقيادة الحكم معتزإبراهيم، ويعاونه عيسى عطية المساعد الأول، ووحيد الجاهوي، المساعد الثاني، وعبد الواحد حرويدة الحكم الرابع،ويراقب المباراة، محمد أحمد سليمان من دولة السودان، ويراقب الحكام والدابات كوسوال من تشاد، والمنسق العام فيكتور لوال من جنوب أفريقيا، والمنسق الأمني راشيد مدجيبا من الجزائر.
ويفقد بيراميدز جهود المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط الفريق، في مواجهة الجيش الملكي، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أنكل القدم، خلال مواجهة طلائع الجيش الاخيرة في مسابقة الدورى، وحسمها بيراميدز لصالحه، وتم نقل اللاعب لأقرب مستشفى حتي يجري الفحوصات الطبية اللازمة، لاسيما أن الكرتي يعد من العناصر الأساسية فى صفوف بيراميدز وغيابه سيؤثر علي الفريق، إلا أن هناك العديد من اللاعبين الأكفاء الذين سيعوضون غياب اللاعب، ومن المتوقع ان يدفع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني بعد الله السعيد وإسلام عيسي ورمضان صبحي فى وسط الملعب أمام الفريق المغربي.
وكلف باتشيكو الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد بمهام خاصة خلال المباراة، خاصة أن الثنائي يمتلكان المهارة اللازمة لاختراق دفاعات الخصم، ومساعدة خط الهجوم في الوصول إلي المرمي بسهولة، والعمل علي تسجيل اكثر من هدف في شباك الفريق الملكي.
وحذر باتشيكو لاعبي فريقه من سيناريو فقدان النقاط في دور المجموعات بالكونفدرالية، مؤكدًا أن التأهل كأول المجموعة هو هدف بيراميدز الأول، وعلي الجميع العمل من أجل ذلك، من ضربة البداية أمام الجيش الملكي، وعدم التفريط في اي نقطة، أو التقاعص في إحراز اكبر عدد من الأهداف في المباراة.
ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق، خط الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إسلام عيسي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.