الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التنمية المحلية: سقوط أمطار على 4 محافظات

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أكد تقرير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، على سقوط أمطار متوسطة على مدينة العلمين بمحافظة مطروح وتوقفت، حيث أسفرت عن حدوث تجمعات للمباه يجرى العمل على رفعها، كما سقطت الأمطار خفيفة الى متوسطة على محافظة شمال سيناء ولا توجد تجمعات مياه أمطار.

وأشار التقرير إلى سقوط أمطار خفيفة على بعض أحياء محافظة الإسكندرية منها المنتزه أول وغرب وشرق والعامرية أول وثان ومدينة برج العرب، حيث تم الانتهاء من رفع جميع تجمعات مياه الأمطار، ولم يتم الإبلاغ بوجود تجمعات مياه تعوق حركة اليوم الدراسي، كما سقطت أمطار خفيفة أيضا على محافظة دمياط، ولم ترتق إلى تجمعات، والحالة العامة مستقرة بباقى المحافظات، ولم يتم رصد أى معوقات بالطرق أو المرافق العامة أو الموانئ.

وأكد وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، على استمرار رفع حالة الاستعداد القصوى فى المحافظات المعرضة لسقوط الأمطار وفقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية، لمواجهة أى معوقات تحول دون إزالة تجمعات مياه الأمطار لسرعة عودة حياة المواطنين وحركة المرور بالشوارع إلى طبيعتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة