الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور)

أرسنال يسعي لاستعادة الانتصارات أمام أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق أرسنال نظيره أستون فيلا في الثانية والنصف عصر اليوم السبت على ملعب "فيلا بارك" في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز لإنهاء سلسلة من أربع مباريات لم يحقق خلالها أي انتصاربينها ثلاث هزائم وتعادل واحد في مختلف المسابقات.

ويعيش أرسنال حالة عدم استقرار في النتائج مؤخرا حيث سقط في الدوري أمام إيفرتون صفر-1 ثم 1-3 في لقاء القمة أمام مانشستر سيتي التي أفقدته الصدارة، بالإضافة الى تعادله على أرضه مع جاره برنتفورد 1-1، كما سقط امام السيتي صفر-1 في مسابقة الكأس.

ويعيد الفوزعلى أستون فيلا بعض الثقة الى افراد الفريق وسيغيب عن مواجهة استون فيلا لاعب الوسط المؤثر الغاني توماس بارتي بالاضافة الى عدم تعافي المهاجم البرازيلي جابريال جيسوس من اصابة ابعدته عن الملاعب منذ أكثر من ثلاثة اشهر.

ويحتل نادي أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر في حين يتواجد أستون فيلا في المركز الـ11 برصيد 28 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.