الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب الشباب يواجه السنغال في لقاء الأمل الأخير بأمم أفريقيا

يواجه منتخب مصرللشباب نظيره السنغالي في السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية المؤهلة التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبرايرالجاري وحتى 11 مارس المقبل.

ليس أمام منتخب مصر سوي تحقيق الفوز اليوم للحفاظ علي أماله بالبطولة حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، واستقبل هدفا ولم يسجل أهداف حتى الآن في البطولة، بينما منتخب السنغال في الصدارة برصيد 6 نقاط وتحل نيجيريا ثانية برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب موزمبيق الترتيب بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن مصر.

ورغم تأزم موقف منتخب مصر إلا أن كل الفرص متاحة للتأهل لكن يتوقف ذلك على نتائج الفرق الأخرى، حيث يملك منتخب شباب مصر فرصة للتأهل كثاني المجموعة دون النظر لنتائج المجموعات الأخرى والدخول في حسابات التأهل ضمن أفضل مركز ثالث وقد يتأهل المنتخب كأفضل مركز ثالث حال الفوز على السنغال حيث يرتفع رصيده إلى 4 نقاط، وذلك حال فوز أو تعادل نيجيريا أمام موزمبيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.