الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأجدر بالقيادة .. هبة عبد الغني تدعم أشرف زكي نقيبا للمهن التمثيلية

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

دعمت الفنانة هبة عبد الغني، الدكتور والفنان أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية على استمراره بمقعد النقيب.

ونشر هبة عبد الغني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الـ فيسبوك صورة للفنان أشرف زكي، وعلقت عليها، قائلة:"
كل الدعم بكل المحبة و التقدير و العرفان للدكتور أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية ٢٠٢٣ ".
وأضافت:" و لو اترشح للمرة المليون هفضل ادعمه و انتخبة الا في حال ظهر من هو أصلح .. وهنا نحط اكتر من خط .. مش هقولكم بشكل شخصي وانا احد اعضاء النقابه فرق معايا ازاي سعي دكتور اشرف المستمر ليل و نهار في تعديل أوضاع و حياة الاعضاء مش بس مهنتهم".
وتابعت :"بقي فيه دار لرعاية المسنين على أرض الواقع حقيقه، و بقي في مشروع إسكان علي ارض الواقع حقيقه وبقي في وجود لكتير من الشباب المحظوظ بسعي نقابته وراه في اعمال كتير مهمه حقيقي و بقي فيه تمكين في المجلس لمختلف الاعمار و الخلفيات و الثقافات".
وأفادت :" و في معارك كتير مجهوله بيدخلها و بيخوضها الدكتور اشرف علشان الاعضاء ليل نهار حرصا على وجود الفنان المصري بشكل يليق بيه في الاعمال الفنية .. لا اعتقد اني هلاقي نفس الطاقه دي و نفس الاخلاص ده و نفس الحياد ده من مرشح تاني علي الاقل في الوقت الحالي .. الظروف صعبة صح صعبة علينا كلنا لكن العقل و المنطق بيقول ان الاجدر بالقيادة واجب عليه و علينا اننا نمكنه منها".
واختتمت حديثها، قائلة :" بادعم الدكتور اشرف بكل طاقتي و فخوره بوجوده على رأس نقابة المهن التمثيلية و بادعيله ربنا يلهمة القوه و الحكمه و الصبر و يسدد خطاه لحاضر و مستقبل افضل لنا جميعا".
وكانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت الفترة الماضية عن فتح باب الترشح لانتخابات النقابة، والتي من المقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق 3 من مارس المقبل داخل نادى النقابة بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الـ5 مساءً.

وترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية ثلاثة فنانين هم: كل من الفنان أحمد السيد عبدالمطلب والمعروف بأحمد السيد أبوموسى، والفنان حلمي محمد إبراهيم فودة والمعروف بحلمي فودة، والفنان أشرف زكي.
وتقدم عدد من نجوم الفن للترشح ضمن انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بينهم عدد من نجوم الفن بين أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة النقابة في تجديدها النصفي، والتي فتحت أبواب الترشح على منصب 6 أعضاء والنقيب.

يذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية سيضم ستة أعضاء يجرى اختيارهم في الانتخابات، بينما انتهت ولاية 6 أعضاء من النقابة، وهم إيهاب فهمي ونهال عنبر وسامي مغاوري وأشرف طلبة ومصطفى حجاج وعفاف رشاد، وجميعهم لهم حق الترشح لدورة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.