الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:11 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوي بـ 4 وجوه فى رمضان 2023

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يشارك الفنان خالد الصاوي في رمضان 2023 بـ4 مسلسلات.

وتحدث خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي عن الأدوار التي يقدمها خلال رمضان 2023 وكانت البداية مع مسلسل "مذكرات زوج" ويجسد دور زوج الفنانة سما إبراهيم وتقع بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

كما يشارك خالد الصاوي في مسلسل "جت سليمة" مع دنيا سمير غانم وقال إنه يقدم شخصية "الملك طمعان"، حيث تتعرض دنيا سمير غانم خلال الأحداث لموقف ما وتصبح في زمان ومكان مختلفين في "أرض النعام" وهي مملكة أسطورية وملكها "طمعان".

والمسلسل الثالث هو "سره الباتع" ويقدم فيه خالد الصاوي دور "شيخ البلد" خلال فترة الحملة الفرنسية وعن هذا العمل قال: سعيد بالعمل مع خالد يوسف هو مخرج ليه بصمة مهمة ويتحدى نفسه وكاتب الشخصيات بشكل رائع.

أما المسلسل الرابع هو "الكتيبة 101" وعن هذا العمل قال: عمل بطولي ومكان أنا ذهبت إليه وزرعت شجر زيتون باسم كل شهيد، أبسط ما يمكن تقديمه هو عدم الحديث عن الأجر أو ترتيب الأسماء في التترات نحن نقدم قصة أشخاص خدموا البلاد بدمائهم.

وكشف خالد الصاوي سبب مشاركته في 4 مسلسلات خلال رمضان 2023 قائلا: كان لدي عمل من بطولتي لكن لم يحدث اتفاق وكان أمامي طريقين الأول أن اتمسك بنجوميتي وأرفض المشاركة في عمل ليس من بطولتي وحدث هذا معي من قبل ونصيحتي لزملائي لا يفعلوا هذا قد يستمر الأمر لـ3 سنوات ولا تجد العمل المناسب، الطريق الثاني أن أكون "الجوكر" خلال هذا العام وأقدم 4 شخصيات أظهر في دور ثاني وثالث وحتى رابع لكنها شخصيات مختلفة في أعمال جيدة.

وأكد خالد الصاوي أنه لا يقلق من ظهوره في 4 أعمال أو حصره فيما بعد في الأدوار الثانية، مشيرا إلى أنه قدم قبل شهر رمضان مسلسل "أعمل إيه" وكان من بطولته والفنانة صابرين، وهو لديه قاعدة جماهيرية تحبه وهو يحترمها ويقدم أعمالا جيدة حتى ولو كان الدور صغير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy