الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة «AE Media Production» تستحوذ على أكثر من 10 تعاقدات عقارية ضخمة خلال الربع الأول من 2023

أعلنت شركة AE Media production التعاقد مع 10 شركات عقارية جديدة خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك لتنفيذ الأعمال الوثائقية والدعائية للمشروعات الخاصة بهذه الشركات، وهو ما يأتي ضمن خطة توسعية للشركة لزيادة عملائها والاستحواذ على عدد أكبر من الشركات العقارية خلال الفترة المقبلة.
قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة MEDIA PRODUCTION - AE - إيه إي للدعاية والإعلان، إن استمرار التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا تعني استمرار وجود فرص استثمارية لكافة الشركات العاملة بالسوق العقاري أو المرتبطة بهذا القطاع الضخم، لافتًا إلى أن شركته تستهدف التوسع الشامل في جميع المجالات ضمن هذه النهضة الضخمة.
وأشار إلى أن التعاقدات الجديدة تتميز بأنها خاصة بمشروعات متميزة وفريدة ومنها تعاقد بمشروع هو الأول من نوعه في قارة أفريقيا وهو "تايكون تاور" الذي تنفذه شركة النيل للتطوير العقاري وهو "أعلى فندق في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعاقدت الشركة أيضا على مشروع مول تجاري بمدينة سوهاج الجديدة، وهو ما يعكس تنوع أعمال الشركة بين شمال مصر وجنوبها وفي كافة المناطق والمدن الجديدة.

وأضاف أن AE Media Production تشارك في كافة تفاصيل المشروعات المنفذة بداية من الموقع ونشاط المشروع وتصميمه وتصويره والدعاية المقدمة لضمان نجاح المشروعات، كما ستقوم شركته بتنفيذ الأفلام الوثائقية لمشروعات هذه الشركات، والتي تتواجد في مواقع مختلفة بالمدن الجديدة، موضحا أن شركة AE Media Production لديها خطة توسعية عملاقة داخل مصر وخارجها لتنفيذ أعمال مختلفة ومتميزة تتناسب مع تميز هذه المشروعات غير التقليدية وغيرها من النشاطات المختلفة.
وتابع أن شركة AE Media production متخصصة في تنفيذ أفلام دعائية وإنتاج أفلام وثائقية للشركات وتعد من الشركات الرائدة بخبرة أكثر من 7 أعوام داخل القطاع العقاري، مما يعزز دائمًا الثقة والتميز ويعكس الخبرة في أي تعاون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة