الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«سامسونج للإلكترونيات» تعرض أحدث منتجات Galaxy وابتكاراتها في المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة 2023

تعرض سامسونج للإلكترونيات المحدودة أحدث منتجاتها وخدماتها، بما في ذلك Galaxy S23 Ultra و Galaxy Book 3 Ultra، خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة 2023 الذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2023، وستتاح لزوار جناح سامسونج الفرصة للتعرف مباشرة على أحدث ابتكارات جالاكسي من خلال العروض التفاعلية.

قال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال التجارب المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "نؤمن في سامسونج أن مستقبل الابتكار في أجهزة Galaxy يعتمد على الالتزام بأليات الاستدامة، وزيادة التعاون مع مختلف الشركاء، ويسعدنا في نسخة هذا العام من المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة 2023، أن نعرض الدور الذي تقوم به أحدث مجموعاتنا، بما في ذلك Galaxy S23 Ultra و Galaxy Book3 Ultra، في تجسيد رؤية سامسونج التي ترتكز على تمكين القدرات الجديدة في تسهيل مهام الحياة اليومية".

تجارب استثنائية مع منتجات وخدمات قوية
وخلال المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة 2023، تعرض سامسونج أحدث ابتكاراتها التي تساهم في إرساء معيار جديد لتجارب الهاتف المحمول المتميزة، عن طريق الخصائص التي تم توظيفها في سلسلة Galaxy S23 من أجل تجسيد التزامها بالابتكار وبجودة صناعة فائقة، من خلال توفير محتوى فريد، وتطوير تجارب وتصاميم تراعي البيئة.

ويمنح نظام الكاميرا المتقدم في سلسلة Galaxy S23 المستخدمين المزيد من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم، ويساعدهم على التقاط صور ومقاطع فيديو بجودة سينمائية عالية. ويمكن لزوار الجناح اختبار خصائص الكاميرا الجديدة كلياً في Galaxy S23 Ultra، بما في ذلك قدرات التصوير الليلي في ظروف الإضاءة المنخفضة، ومستشعر البكسل المتكيف بجودة 200 ميجابكسل للحصول على صور بتفاصيل شديدة الوضوح، والحصول على صور شخصية استثنائية باستخدام خريطة عمق الاستريو المعززة بالذكاء الاصطناعي. وتضمن سلسلة Galaxy S23 تقديم أسرع وأقوى مستوى من الأداء على الإطلاق في جالكسي للاعبين والمبدعين. ويمكن لزوار الجناح أيضاً ممارسة ألعاب السباق، وتجربة أداء الألعاب القوي في جهاز Galaxy S23 Ultra.

ويوجد في صميم ابتكار Samsung Galaxy Ultra التجربة المتصلة بمنظومة جالكسي الموسعة. ويمكن للزوار أيضاً استكشاف الخصائص المتصلة بجهاز الكمبيوتر مع هاتف Galaxy Book3 Ultra الجديد كلياً، الذي يوفر حركة سريعة وسلسة عبر العديد من الأجهزة والشاشات وأنظمة التشغيل. وتتاح لزوار الملتقى أيضاً اكتشاف أفضل خدمات سامسونج من خلال متابعة العروض التوضيحية للتدريب على النوم باستخدام تطبيق Samsung Health، الذي تم دمجه على ساعات Galaxy Watch5 و Samsung Wallet، إضافة إلى طرق توصيل الأجهزة المنزلية والتحكم فيها باستخدام منصة SmartThings، فضلاً عن ذلك، سيتمكن زوار الجناح من استكشاف ميزات الخصوصية والخيارات المتعددة المتوافقة مع الاستخدامات الشخصية المتوفرة على أجهزة جالكسي باستخدام واجهة One UI 5.1.

وتأتي جميع ابتكارات سلسلة Galaxy S23 والتي تقدم معايير جديدة على مستوى الصناعة، في تصميم مذهل يعزز التزام سامسونج بالاستدامة. وتشتمل سلسلة Galaxy S23 على مواد معاد تدويرها في عدة أجزاء من مكونات الجهاز، أكثر من أي هاتف ذكي سابق من سامسونج، كما أنها صممت لتدوم طويلاً بفضل مواصفات المتانة وقابلية الإصلاح، ما يكسبها المزيد من الثقة لسنوات قادمة. ويمكن لزوار الجناح التعرف على التزام سامسونج الجديد بمفهومها "الاستدامة اليومية"، والاطلاع على التركيب الفني الشامل الذي يتكون من أجيال متعددة من أجهزة سلسلة S المعاد تدويرها.

تكامل سامسونج عبر المؤتمر بالتعاون مع الشركاء
تؤمن سامسونج بالتعاون المفتوح والعمل مع عدد من الشركاء الرواد في الصناعة لخلق أفضل التجارب لعملائها. حيث تمكن الزوار بفضل هذا النهج من العثور على سامسونج في أجنحة مختلفة لدى الشركاء خلال نسخة الملتقى لهذا العام. وتمكن الحضور أيضًا من زيارة Android Avenue (بين القاعتين 2 و 3) للتعرف على المواد الصديقة للبيئة المستخدمة في سلسلة Galaxy S23، وتخصيص الإشعارات الصوتية على أحدث هواتف جالكسي الذكية، والتقاط بعض صور السيلفي مباشرة من ساعة Galaxy Watch5 في المعرض. بالإضافة إلى مشاركة سامسونج في جناح "كوالكوم" في القاعة 3 – 3E10، حيث تمكن الزوار من الاطلاع على الأداء الرائد لجهاز Galaxy S23 Ultra الذي يتميز باستخدام منصة Snapdragon®️ 8 Gen 2 Mobile الجديدة تماماً المخصصة لأجهزة جالكسي. واستعرض جناح سامسونج المخصص للعروض في (القاعة 2، 2K40) زجاج سامسونج الرفيع فائق المتانة (UTG) المستخدم في هاتف Galaxy Z Fold4 من سامسونج. وتمكن الزوار أيضاً من تجربة شاشة Dynamic AMOLED 2X التي تمتاز بمستوى متقدم من الوضوح والحيوية والمستخدمة في سلسلة Galaxy Book3.

واحتفالاً بإطلاق أحدث منتجاتها، عرضت سامسونج إعلانات لسلسلة Galaxy S23 وسلسلة Galaxy Book3 وأجهزة Galaxy في مواقع بارزة من مركز المعارض "فيرا برشلونة غران فيا"، بما في ذلك لوحة إعلانات ضخمة، وعلى المدخل الرئيسي والأعمدة الخارجية واللافتات المعلقة. وخصص لسامسونج خلال مشاركتها في المؤتمر جناح في (القاعة 3، 3I10) بمركز المعارض "فيرا برشلونة غران فيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة