الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:00 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح البرومو الرسمي لمسلسل ”سوف الكانتو” تمهيدا لعرضه رمضان 2023

امير كرارة
امير كرارة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل"سوق الكانتو" البرومو الدعائي الأول للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وظهر في البرومو التشويقي للمسلسل علاقة حب تجمع بين الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين، والتي تعمل خياطة تحب الملابس، والتي ترفض والدتها قصة حبها مع أمير كرارة التي تلعب دورها الفنانة شيرين.

ويجسد أمير كرارة في البرومو دور طه، وهو يعمل تاجر بسوق الكانتو، ووالده حسانين القماش، الذي يؤدي دوره الفنان عبد العزيز مخيون، وتواجد صراعات عديدة طوال أحداث البرومو بين الفنان أمير كرارة وشقيقه محمود البزاوي.

وظهر فتحي عبد الوهاب في البرومو بشخصية حزينة تتمنى الثأر من حبيبته وعائلتها.

يذاع مسلسل "سوق الكانتو" للنجم أمير كرارة حصريا على شاشة dmcويشاركه البطولة مي عزالدين وفتحي عبد الوهاب وكوكبة من نجوم الدرما المصرية.

مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب، وكل من ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy