الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 يوليو 2024 05:37 صـ 16 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رحمي في ”علاقة مشروعة” مع ياسر جلال رمضان 2023

ياسمين وياسر
ياسمين وياسر

تشارك الفنانة ياسمين رحمي في مسلسل "علاقة مشروعة" مع النجم ياسر جلال.

وقالت رحمي في تصريح خاص لـ "الموجز" انها تجسد من خلال العمل شخصية (نوال)، مشيرة انها تقف امام والدتها عفاف مصطفي لأول مرة، وتظهر نجلتها في العمل المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

و المسلسل مكون من 15 حلقة و سيتم عرضه في النص الاول من رمضان علي قناه on tv.

وبدأت الفنانة الشابة ياسمين رحمي تصوير مشاهدها ضمن مسلسلها الجديد "جميلة" والذي تشارك بطولته النجمة ريهام حجاج و الفنانة الكبيرة سوسن بدر و هاني عادل و يسرا اللوزي و احمد وفيق و أحمد شامي تأليف ايمن سلامه و انتاج العدل جروب و اخراج سامح عبد العزيز.

وقالت في تصريح خاص انها تشارك في العمل بشخصية ماجي صديقة ريهام حجاج و زوجه أحمد شامي، مشيرة انها سعيدة بالمشاركة في العمل، مع نجوم كبار، وكواليس العمل تتميز بالحب والمودة بين صناعه، متمنية ان ينال العمل علي اعجاب الجمهور.

ويعرض حاليا لـ ياسمين رحمي فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي تشارك فيه بجانب النجم رامز جلال، في دور العرض السينمائي.

وقالت رحمي انها تجسد شخصية سالي زميله رامز في العمل، و صديقة تارا عماد وهو من تأليف لؤي السيد و انتاج وليد صبرى و اخراج محمود كريم، بطوله رامز جلال و تارا عماد و نسرين طافش و حمدي المرغني و بيومي فؤاد و اسلام ابراهيم

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

nawy