الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:01 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنغام تروج لحفلها الغنائي الجديد

أنغام
أنغام

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي يوم 17 مارس الجاري في الرياض، وذلك بعد سلسلة النجاحات التي حققتها الفترة الاخيرة بأحدث الاغاني التي قامت بطرحها.

ونشرت أنغام، بوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”، وعلقت قائلة: "في انتظاركم يوم ١٧ مارس في مسرح ابو بكر سالم بالرياض نقضي معاً ليلة مختلفة .. #ليلة_صوت_مصر #أنغام.

وحققت أغنية “أنغام” التي تحمل إسم “نسينا نعيش” نجاح كبير حيث كثرت حاجز المليون مشاهدة بعد وقت قصير من طرحها عبر القناه الرسمية على موقع “اليوتيوب”، كما احتلت الـ Top ten.

“نسينا نعيش” كلمات جمال الخولي، والحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

تقول كلمات الأغنية: "فضلنا نعيش عشان ننسى .. وفالأخر نسينا نعيش .. هنلقى في الغياب فرصة
وفالأخر لقينا مافيش .. ما سابناش الفراق نرتاح .. ولا جاب اللي سابنا وراح .. ماحدش فينا زي ما كان .. بيتمنى يعيش بيعيش".

بنفتكر الكلام بالحرف .. بنشتاق في الغياب الضعف .. وأدي الدنيا اللي بتنسي ..كمان طلعت ما بتنسيش".

عبّر المخرج عادل جمال، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة أنغام، في أحدث كليباتها الغنائية الذي يحمل اسم “نسينا نعيش” وهي الاغنية التي طرحتها منذ أيام عبر القناه الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.