الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين صبرى تشارك محمد إمام فيلم ”أبو نسب”

محمد وياسمين
محمد وياسمين

تشارك الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم "أبو نسب" إلى جانب الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدواني.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تجتمع فيها ياسمين صبري في عمل مع محمد إمام، بعد فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

وفيلم "أبو نسب" يجمع محمد إمام بشقيقه المخرج رامي إمام، بعد فيلم "حسن ومرقص" إنتاج 2008.

ياسمين صبري ومحمد إمام جمعهما فيلم "جحيم في الهند" عام 2016
وكانت ياسمين صبري كشفت أنها بدأت تصوير عمل ما دون توضيح ما هو العمل، ونشرت صورا عبر حسابها على Instagram لتحمس جمهورها لعودتها بعد غياب.

وفيلم "أبو نسب" سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.