الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إمام عاشور يقود ميتيلاند أمام أولبورج الليلة بالدوري الدنماركي

يقود إمام عاشور فريقه فريق ميتيلاند الدنماركى أمام أولبورج، فى الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب "نوردجيسكي أرينا" ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي هذا الموسم 2022-2023.

ويحتل فريق ميتيلاند المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الدنماركى برصيد 26 نقطة، فيما يأتي اولبورج في المركز الحادى عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

ويسعى إمام عاشور لمواصلة التألق مع فريقه وتسجيل المزيد من الأهداف في البطولة المحلية بعدما خطف الأنظار بشدة عقب نجاحه في تسجيل هدفين فى أول مباراتين له في الدوري الأوروبي والدوري الدنماركي.

ويقدم إمام عاشورمستويات مميزة مع فريقه ميتيلاند الدنماركى محليا وقاريا منذ انطلاق مسيرته الاحترافية، وتمكن النجم المصرى من تحقيق إنجار جديد للاعبين المحترفين فى الملاعب الأوروبية، حيث أحرز أسرع هدف لهم فى التاريخ.

وسجل إمام عاشورأرقاما مميزة مع ميتيلاند منذ بداية رحلته الاحترافية، حيث شارك في 4 مباريات حتى الآن سجل خلالها هدفين فى 135 دقيقة لعب بالدوري الدنماركي، وسجل هدفا ولعب 67 دقيقة في الدورى الأوروبي، وسجل هدفا في شباك لشبونة وحصل علي بطاقة صفراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.