الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 03:41 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

صلاح عبدالله بشخصية مختلفة في مسلسل ”حضرة العمدة”

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الدرامي رمضان 2023، والذي يشارك فيه الفنان الكبير صلاح عبد الله من خلال دوره في مسلسل "حضرة العمدة".

وشارك صلاح عبد الله جمهوره عبر حسابه في إنستجرام بمقطع فيديو من كواليس تصوير العمل، ظهر فيه أثناء تحضيرات أحد المشاهد مع الفنان الكبير أحمد بدير، والمخرج عادل أديب.

وكان لافتا ظهور صلاح عبد الله في لقطة من الفيديو بإصابة في الرأس، لكنها اختفت في لقطة أخرى، ويبدو أنها من تفاصيل المشهد.

ومسلسل "حضرة العمدة" يتناول قضية تمكين المرأة، ويتعرض لقضايا أخرى مثل الهجرة غير الشرعية والمتشددين والختان وزواج القاصرات، حسب تصريحات المخرج عادل أديب لبرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وتجسد النجمة روبي خلال أحداث "حضرة العمدة"، الذي ينافس في سباق مسلسلات رمضان 2023، شخصية "صفية الفارس"، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح لمنصب العمدة، وسط العديد من المواقف والتحديات التي تواجهها، في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبي، محمود عبد المغني، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وانتهى الفنان صلاح عبدالله من تصوير دوره في فيلم "لف وارجع تاني"، المقرر عرضه في موسم أفلام الصيف المقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

فيلم لف وارجع تاني بطولة أحمد فتحي، وأيتن عامر، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، ومحمد رضوان، وطارق الإيبياري، شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، تأليف ورشة برة الصندوق لمحمود حمدان، وإخراج شادي علي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.