الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:13 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

منذر ريحانة يكشف تفاصيل دوره في مسلسل ”جعفر العمدة”

منذر ريحانة
منذر ريحانة

كشف الفنان منذر رياحنة، تفاصيل اسم شخصيته في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

ونشر منذر رياحنة، مجموعة صور له من جلسة تصوير خاصة بالعمل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: أنا شوقي فتح الله ما أقراش مع حد أكثر من فتحتين والفاتحة التانية مأجلها.. استنوني في مسلسل جعفرالعمدة.

وعلى جانب آخر، انتهى المخرج محمد سامي من تصوير مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.

ويضم مسلسل جعفر العمدة كل من محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر، ويضم مجموعة من الشباب الصاعد.

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة، تدور أحداثه في إطار دراما الأكشن الصعيدي، ويحاول محمد رمضان خلال المسلسل، البحث عن نجله المفقود، ويدخل بعدها في صراع كبير مع الفنان منذر رياحنة، ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy