الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 03:47 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”بيراميدز للتطوير العقاري” تطلق مبادرة ”كلنا واحد” للإفطار في العاصمة الإدارية

"مجموعة بيراميدز" تجهز 6 آلاف وجبة إفطار في شهر رمضان بأسعار رمزية بالتعاون مع المحلات والمطاعم ب"جراند سكوير"

أطلقت مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري مبادرة "كلنا واحد" في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تأتي عقب افتتاح مول "جراند سكوير" أول مول تجاري في حي المال والأعمال.

أوضحت مجموعة شركات بيراميدز، أن هذه المبادرة تأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة، ويتم توجيه كامل طاقة المول التجاري من محلات تجارية ومطاعم وخدمات إلى المترددين على العاصمة الإدارية والعاملين بها، وذلك عقب ارتفاع نسبة الإشغالات نتيجة انتقال الحياة إلى المدينة.

وتابعت أنه نظرا للدور الرائد لمجموعة شركات بيراميدز باعتبارها نفذت وقامت بتشغيل أول مول تجاري في العاصمة الإدارية، كما أنه يعكس حرص الشركة على المشاركة المجتمعية وليس فقط التركيز على الجانب الاستثماري بمشروعاتها.

وأوضحت أن مبادرة "كلنا واحد" بمناسبة شهر رمضان الكريم، تضمن تجهيز المول لتقديم وجبات الإفطار لأكثر من 6 آلاف مواطن يوميا، بأسعار رمزية وبالتعاون والمشاركة بين مجموعة شركات بيراميدز والمحلات والمطاعم المتواجدة بمشروع "جراند سكوير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة