الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 10:36 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مصطفي كامل يتعرض لانتقادات حادة بسبب برنامج رامز جلال الجديد

مصطفي
مصطفي

تعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في برومو برنامج الفنان رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وانتقد المعلقون على ظهور مصطفى كامل في البرومو مشاركته في أحد برامج رامز جلال، التي تتضمن فقرة ثابتة للسخرية من ضيوف البرنامج، معتبرين مشاركته تتعارض مع موقفه من الإسفاف في الفن.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل صورتين لمصطفى كامل من برومو برنامج "رامز نيفر إند"، يظهر في أحدهما والطعام يلطخ وجهه ضمن المقلب الذي يتعرض له في البرنامج، وصورة أخرى تظهر رد فعله بعد اكتشاف المقلب وحالة الغضب التي سيطرت عليه.

وكتب أحد مستخدمي تويتر معلقا على ظهور مصطفى كامل في البرنامج: "الأستاذ نقيب الموسيقيين الوطني مصطفى كامل محارب الاسفاف رقم واحد في مصر و العالم العربي علشان كام ألف دولار قرر يهزأ نفسه بالشكل ده. مصطفى كامل، رامز جلال".

ونشر أحد مستخدمي موقع فيسبوك الصور وكتب معلقا عليها: "مصطفى كامل نقيب الموسيقيين يظهر بهذا الشكل في إحدى حلقات برنامج رامز في رمضان...الجدير بالذكر أن الأستاذ مصطفى كامل يجلس حاليا على مقعد جلست عليه أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، وأحمد فؤاد حسن، وصلاح عرام. وعليه العوض ومنه العوض"

يذكر أن برومو برنامج "رامز نيفر إند" كشف عن انقسام المقلب هذا العام إلى مرحلتين، مرحلة تتم على الأرض داخل مطعم، حيث يتعرض ضيوف البرنامج لمضايقات مثل إلقاء أطباق الطعام على وجوههم.

أما المرحلة الثانية فتتم على ارتفاع كبير من الأرض، ونشاهد فيها الضيوف داخل صالون كبير يتم تدويره بحيث يفقد الضيف توازنه ويبدأ في الارتطام بالجدران، ثم في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويبدو أن الضيوف سيتم إيهامهم بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، الأمر الذي يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.

ومن الضيوف الذين ظهروا في البرومو: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وأحمد السقا، الذي قام بقطع رأس ثعبان بأسنانه في البرومو، ومحمد رمضان، وأيضا محمد فراج، بسنت شوقي، رضا عبد العال، أمير عيد، أحمد حاتم، شيماء سيف، ياسمين عز، محمد فؤاد، وهنادي مهنا.

ويعرض البرنامج خلال شهر رمضان عبر قناة MBC1 ومنصة شاهد، ويقدم برعاية هيئة الترفيه السعودية.

nawy