الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عز فى دراما رمضان 2023.. اليك التفاصيل

ياسمين
ياسمين

تصدرت الإعلامية ياسمين عز تريند جوجل بعد حلقتها امس مع الفنان رامز جلال فى برنامج “رامز نيفر إند” والذى يعرض فى رمضان.
وسخرت بعض الأعمال التلفزيونية المعروضة حاليا من الإعلامية ياسمين عز، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل “الكبير اوى 7” ومسلسل “1000 حمد لله على السلامة”.

ونرصد لكم فى السطور التالية هذة الأعمال:

أحمد مكى يسخر من الصوت الشتوى والصيفى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوى 7” سخرية أحمد مكى من ياسمين عز وتحديدا من عبارة “الصوت الصيفى والصوت الشتوى” والتى كانت حديث السوشيال ميديا بعد اطلاق هذه العبارة فى برنامجها “كلام الناس”.


وكان المشهد الذى جمع بين “الكبير” و”مربوحة” عبارة عن حلم الكبير الجميل بالنسبة له بالزواج من الفنانة الاستعراضية لورديانا وسط صدمة ودهشة مربوحة، يستيقظ على صوت مربوحة العالي وصوت مكنستها المزعج للغاية، ويحدثها عن أمنيته بالاستيقاظ على صوت البلابل لتصيح في وجهه قائلة : طيب شوف مين اللي هيستحملك أنتا وولادك.


وينزعج الكبير من صوتها ويخبرها قائلا : صوتك صيفى، عايز أسمع صوت شتوى، وهى الجملة الشهيرة التى قالتها ياسمين عز فى إحدى حلقات برنامجها وأصبحت تريند من وقتها وحتى الآن.

شيماء سيف ومى كساب يسخران من ياسمين عز
أما فى الحلقة الثالثة من مسلسل “1000 حمد لله بالسلامة” سخر كل من شيماء سيف ومى كساب من ياسمين عز وذلك أثناء مشهد لهما وهما تشاهدان إحدى حلقات برنامج ياسمين عز “كلام الناس” وتتحدث عن كيفية الاهتمام بالرجل والنداء له حيث شهدت أحداث الحلقة الثالتة سخرية فوقية وشوقية “شيماء سيف ومى كساب” من المذيعة ياسمين عز حيث قالت شيماء سيف “دى عايزة تفقع مرارتى” ومى كساب رتد عليها بتقول حاجات غريبة وواقفة جنب الرجالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.