رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 01:34 مـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رفعها قضية للمطالبة بميراثها.. رماح يطرد ستهم من منزل والدها بالحلقة الـ5

ستهم
ستهم

لا زالت سهام الظلم تتمادى في ظلمها كانت هذا حالة "ستهم" الشخصية التي تقدمها روجينا، خلال أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل، الذي يتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل"ستهم"، تصاعد في الأحداث، خاصة بعدما تصدرت الحلقات الأولى تريند مواقع التواصل الاجتماعي واشعلت روجينا، السوشيال خاصة في ظل الظلم الذي تتعرض له ستهم" روجينا" من شقيقها، خلال أحداث المسلسل، ورفضه إعطاءها حقها الشرعي في ميراث والدها، بل والتعدي عليها بالضرب، مما خلق حالة من التعاطف من قبل الجمهور معها بل والدفاع عنها ومحاولة مساعدتها.

بدأت أحداث الحلقة بطرد رماح "جهاد سعد" ستهم "روجينا" من منزل والدهم، في مشهد بكت له القلوب، خاصة في ظل توظيف المخرج رؤوف عبد العزيز، كل شيء من موسيقى تصويرية وزوايا التصوير و الكادرات في مكانه بحرفية عالية، وذلك بعدما كانت تنوى رفض قضية ضد رماح من أجل الحصول على ميراثها، ولكن المحامي الخاص بها، أخبره ما تريد أن تفعله ستهم، مما خلق شجار بينهما.

وقام رماح بطرد شقيقه ستهم من منزل والدهم، دون رحمة ولا شفقه، وطلب من شقيقه جبر "محمد عبد الحافظ"، أخذه معه للعيش في الجبل الأبيض، ولكن شقيقه رفض في البداية نظرا لصعوبة العيش في هذه المنطقة، ولكن ستهم أصرت على ترك منزل والدها والذهاب مع شقيقها جبر، حتى تحصل على حقها.

وذهبت ستهم مع شقيقها جبر، للعيش في منطقة الجبل الأبيض، حيث تعيش جبر هناك مع زوجته بخيته الشخصية التي تقدمها الفنانة "غادة طلعت"، ومعهم 5 أبناء أنجبتهم من جبر، والذي يعمل في منطقة الجبل الأبيض.

مما أشاد جمهور السوشيال ميديا الفنانة روجينا، حيث خلقت مباراة رائعة في الأداء فتعاملة مع كل مشهد بمثابة "الماستر سين"، فنجحت في تقديم الشخصية ببراعة وإتقان شديد، وأبدعت فى الدور رغم صعوبته الكبيرة، حيث أشاد الجمهور بها، وبإمساكها كل تفاصيل الشخصية، وإبداعها فيها لدرجة تجعل المشاهد يتعاطف معها، ويدافع عنها حيث صارت حيث مواقع التواصل الإجتماعى،متوقعين لها بأن يكون مسلسل "ستهم" هو الحصان الرابع في سباق رمضان الحالي.

وجاءت أبرزت التعليقات كالتالي:" الورث شرع ربنا وابوي ساب كثير، ستهم جوزها مات في أول حلقه
واخوها نازل ضرب فيها وحارمها من الميراث، عاوز اجيب حقها ..صعبت عليا، مبدعة في الثمثيل روجينا فاجأتني بادائها الرهيب المتقن والفخم في مسلسل ستهم القصة والأحداث المختلفة عن ماقدمته بالسنوات الماضية هي المرأة الصبورة المضحية الحنونة والقوية مثال مميز للمرأة المصرية برافو ، صراحه انا ضعت ايه حسميكي حرباء الدراما فدوى الدراما حور الدراما وحش الدراما إنتي خطيرة فضيعه رهيبه جامده كتلة إبداع أعظم من وقف أمام كاميرا "وغيرها العديد من التعليقات التي تتعاطف معها وتشيد بأداء روجينا.

كما استطاع المخرج رؤوف عبد العزيز، توظيف كل شيء في العمل بشكل يخدم الموضوع بشكل عام، خاصة أنه ترك بصمة فريدة في النواحى الإخراجية للعمل الدرامي، سواء في توظيف قدرات الممثلين بشكل احترافي، وهذا ما ظهر بشكل واضح في كل النجوم المشاركين في العمل، وحرصه الشديد على التصوير في مواقع حقيقة، من خلال اختيار أماكن التصوير الخلابة في الصعيد، حيث ظهرت المناظر الطبيعية الجميلة للصعيد في أكثر من مشهد بواقعية تامة دون الاستعانة بديكورات.

وكانت الموسيقى التصويرية معبرة عن الأحداث التي يشهدها العمل الدرامي في سواء الجوانب الرومانسية أو التراجيدية أو المشاهد المعبرة عن تصاعد الأحداث.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

موضوعات متعلقة