الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 07:20 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
شقيق المطربة الشهيرة يهدد باللجوء للقضاء.. تطورات قضية المكالمات المسربة لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الجمعة الزيادات الأخيرة في مكافأة امتحانات النقل 2024 لجميع الدرجات الوظيفية للمعلمين ..برلماني يكشف عن مصير الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في الحكومة... تشكيل مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024 دكة بدلاء نارية لـ الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم الجمعة 21-6-2024 نرمين الفقي.. المشهد الممنوع من العرض في أبو العروسة وحقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي أوكرانيا تتخطي عقبة سلوفاكيا 2-1 وتشعل المجموعة الخامسة بـ يورو 2024 كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري تشكيل مفاجئ لـ الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري ”مش العريس” حقيقة فيديو ارتداء عروس لفستان الزفاف بواسطة أحد الأشخاص المالية تعلن آخر أخبار زيادة المرتبات وموعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

بعد عرض أحداث الحلقة السادسة .. ظهور لافت للفنانة الشابة منا عادل في مسلسل «الكبير اوى7»

منا عادل
منا عادل

شاركت الفنانة الشابة منا عادل في الجزء السابع من مسلسل "الكبير قوي " بطولة أحمد مكي والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني

وظهرت منا في احداث الحلقة السادسة تجسد شخصية صاحبة بوتيك وجمعتها مواقف مع الفنان أحمد مكي و مربوحة والتي تجسدها رحمة أحمد .

مسلسل " الكبير أوي 7" المقرر يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 وتدور احداثه حول حالة الملل التي يعيشها الكبير بعد مرور سنة من زواجه بـ«مربوحة» مما يودي إلى وجود خلافات والمشكلات بينهما، وتزداد شكوك «مربوحة» في زوجها معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخري .

المسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، منا عادل وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

جدير بالذكر أن آخر اعمال منا عادل مسلسل أولاد عابد مع النجوم أيتن عامر ورياض الخولي وايهاب فهمي ، كما شاركت في الجزء التاني من مسلسل موضوع عائلي المكون من 10 حلقات مع الفنان ماجد الكدواني ومحمد شاهين ورنا رئيس وعبد الرحمن أبو زهرة وسما ابراهيم ومن إخراج أحمد الجندي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy