الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباراة تمثيلية بين جهاد سعد ونانسي صلاح بسبب مساومته على اللي في بطلنا بـ” ستهم” (فيديو)

جهاد سعد
جهاد سعد

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "ستهم"،بطولة النجمة روجينا، صدمة كبيرة للمشاهدين، ويلقى العمل الضوء على قضية خطيرة، وهي مساواة الأخ الذي يمتلك المال ولا ينجب على أخذ وكتابة إبن أخته الفقيرة باسمه، مقابل تولي رعايتها هي وباقي أبنائها، وهذا ما حدث بين رماح الشخصية التي يقدمها الفنان السوري جهاد سعد، و شقيقته نجاة الشخصية التي تقدمها الفنانة نانسي صلاح.
شهدت أحداث الحلقة الثامنة، مباراة تمثيلية بين رماح "جهاد سعد"، و شقيقته نجاة"نانسي صلاح"، بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز ، وذلك بعدما قام بمساواتها، على كتابة ابنها الذي سوف تنجبه خلال الفترة المقبلة، بأسمه لكونه لا ينجب، وفي مقابل ذلك سوف يتولى رماح رعايتها بشكل كامل هي وابنائها الثلاث، لكونها لديها ثلاث ابناء والرابع الذي سوف تنجبه، ولكنه تناقشه وفي النهاية تصمت وهي في حالة ذهول شديد، وتعرض هذا الأمر على زوجها عجبي "أحمد الرافعي"، الذي يرفض هذا الأمر نهائيا.

وأثارت الحلقة السابعة من مسلسل"ستهم" بطولة النجمة روجينا، ضجة كبيرة، وتصدرت تريند توتير رقم 1 هذا إلي جانب الأكثر بحثاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة الي تلقتها، بعد وفاة أبنها الأكبر عبد الرحمن أمام عينها، في مشهد يخلع القلوب، لتنهار روحينا في مشهد مؤثر تبدوا فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، لتنسلخ من شخصيتها تماما وتنغمس في معاناة "ستهم".

وكانت بدأت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، بقيام ستهم" روجينا"، بحلاقة شعرها تماما"على الزيرو"، حزنا على ولدها، وإرتداء ثوب الرجال، والذهاب للمحجر الذي يعمل فية شقيقها جبر"محمد عبد الحافظ"، والعمل فيه دون عمله، ومتخفية في زي الرجال، كما قامت بتغيير صوتها بشكل بشبة إلي حد كبير صوت الرجال حتى لا يشك فيها أحد من عمال المحجر.

كما شهدت الحلقة الثامنة، مشاجرة كبيرة بين ستهم وأحد العمال في المحجر، بعدما قامت بضربه بزجاج على رأس، وقامت بضربها "علقت موت" جعلها تنزف من فمها، وبعدها عرف جبر أن ستهم هي تعمل معه في المحجر الذي يعمل فيه، وتحدث مشادة كلامية بينهما، ويفرض عليها جبر عدم الذهاب إلي المحجر مرة أخري، فتترك له منزله.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة