الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«الأجهر» الحلقة 9.. نجاح عمرو سعد فى الهروب بعد خطفه فى كينيا

الاجهر
الاجهر

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «الأجهر» للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والذى تم عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر أن يتم عرضها مساء غداً الجمعة على قناة "mbc مصر"، بعد الإنتهاء من عرض برنامج "رامز نيفر إند"، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن أبرز ما حدث من تفاصيل الحلقة التاسعة، هو بيع «جميله- ناهد السباعى وشقيقها؛ عماد- نور النبوى»، لعفشهم حتى يحصلون على أموال مقابل ذلك، حتى يستطيعون أن يستأجروا شقة أخرى ليسكنوا بها.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل «الأجهر» الحلقة التاسعة أيضًا، خيانة «ميدا- أحمد صفوت لوالده سعداوى- سيد رجب» وسرقة أمواله بمساعدة "عطيه اللينى"، لصالح «عصران - عمرو عبد الجليل» الذي اتفق معه ضد والده.

وعلى الصعيد الآخر تم خطف «مصطفى الأجهر- عمرو سعد وصديقه الويشى»، خلال معاينة البضاعة في جمهورية كينيا، وقال "مصطفى الأجهر" لصديقه "الويشى" أن لا يخاف، ثم انتقلت عدسه الأب الروحى للعمل ياسر سامى مره أخرى إلى مشهد مناقشه مع أحد الرجال مع «سعداوى- سيد رجب»، ليحاوره فمن هو المتسبب فى قتل ذراعك اليمين المقرب لك أثناء سرقة فلوسك، فمن هو المتسبب فى كل ذلك فتوضح على ملامح وجه «سعداوى- سيد رجب» بأنه على ثقه متناهية بأنه يعلم من هو السارق والقاتل الحقيقى سوياً، ولكن يرفض أن يفصح عنه وهذا ما سوف تكشفه الأحداث المقبله.

ونجح عمرو سعد في الهروب هو وصديقه من العصابة، بحيله زكية منه ولكنه ترك لهم الأموال التى كانت معه، حتى ينشغلون بها، وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل «الأجهر»، على مقولة عمرو سعد لصديقه «طول ما فى وقت ضايغ فى أمل فى الريمونتدا أنا مبعترفش بالهزيمة يا ويشى".

وجدير بالذكر بأن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.