الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:19 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الأجهر» الحلقة 10.. عمرو سعد يقابل ”عصران” لأول مرة ومحاولة قتل عمداً لـ سيد رجب

عمرو سعد
عمرو سعد

شهدت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة، للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تم عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة، مساء غداً الجمعة، على قناة "mbc مصر"، بعد الإنتهاء من عرض برنامج "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن أبرز ما جاء في أحداث مسلسل «الأجهر» الحلقة العاشرة، تذكر عمرو سعد لوالدته وهو فى جمهورية كينيا، بسبب الشعب الكينى ومعاملة الأطفال مع والدتهم، كما أنه حرص أيضًا على إعطاء صديقه «الويشى» طاقة إيجابية لسؤاله عن تصرفنا فى الوقت الحالى، حتى لا يفقد الأمل مره أخرى بأسلوبه الخاص وبكره أحلى.

وجاء ضمن أحداث مسلسل «الأجهر» الحلقة العاشرة، معاتبة «شريف - محمود قابيل لعصران- عمرو عبد الجليل»، لأنه أتصرف دون الرجوع له، فوصفه بالغباء، وقال له أنه سوف يسحب منه جميع الصلاحيات وينهى التعامل معه.

ثم كان ل «عصران - عمرو عبد الجليل رأياً آخر ل شريف - محمود قابيل»، لتذكرته بحوار اختطاف "يوسف" منه منذ زمن ولكنه توفى كما قال له من وقتها، فلو خايف على ابنك أحمد مجدى فبرضه الإتنين ولادك، فتنقلب ريكأشنات وجه «شريف- محمود قابيل» رأساً على عقب.

وفى الوقت ذاته ذهب عمرو سعد لخالد زكى، حتى يقول له أنه لا يريد أن يعمل معه بعد ما فعله، وقال له خالد زكى أنه على أتم استعداد بكل الطرق أن يرجع أمواله وأموال سيد رجب، دون أن يراهه مره أخرى طوال حياته ولكن عمرو سعد رفض ذلك.

ثم انتقلت عدسه كاميرا الأب الروحى للعمل المخرج ياسر سامى، إلى مشهد «ماستر سين» بين تخلص « ميدا- أحمد صفوت من والده سعداوى- سيد رجب»، وذلك بعد إقناع والدته «نهلة سلامة» بذلك، حيث وضعت فى الطعام سم وطلبت منه أن يذهب لوالده ويعطيه له حتى أن يأكل منه ويتوفى، وفى ذات التوقيت قام «عصران- عمرو عبد الجليل بإرسال رجالته لخطف «مصطفى الأجهر» ولكن تلعب الصدفة حظها ويظهر «شتا- محمد جمعة» إلى الرجاله ويقؤل لهم بأنه هو «مصطفى الأجهر» فيخطفوا بالخطأ ثم تنتقل الأحداث إلى رؤية «عصران- عمرو عبد الجليل ل شتا- محمد جمعه» ويقؤل له أن حياته متوقفة على لحظه ميلاد، فلابد من استغلالها وهو الإتصال بمصطفى الأجهر حالا لينقزك وبالفعل حدث ذلك ثم تحدث «شتا- محمد جمعة مع مصطفى الأجهر- عمرو سعد»، بالفوز ووضح له الصوره فذهب إليه حتى يلحقه وقابل «عصران- عمرو عبد الجليل» ودارت محاوره ناريه بينهما، الذى حملت الكثير من التكهنات الكثيره وعلى رأسها: «سعداوى- سيد رجب» هيموت النهاردة أو بكره فنخلصها وأحنا متفقين بدل ما تغرق ساعتها وتقؤل ياريتنى، حيث قال له الآخير أن الرجل الذى يعمل معه في نهايته، فى إشارة منه لسيد رجب، ولكنه لم يقتنع «مصطفى الأجهر» بكل ذلك وأخذ «شتا- محمد جمعه» معه وتركه وغادر.

وانتهت الحلقه بحمل «سعداوى- سيد رجب» صندوق يحمل الكثير من الألغاز لإخفائه ولكنه يذهب إلى مكان ما، لكى يضعه فيه ويشاهده إبنه «ميدا- أحمد صفوت» وتنتهى الحلقه على ذلك لتحمل الكثير من المفاجآت التشويقيه فى الحلقه المقبله.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.