الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللي كريم تكشف شرطها لتقديم مشهد حميمي على الشاشة

نيللي كريم
نيللي كريم

حددت الفنانة نيللي كريم عددا من العناصر التي ستحسم قرارها لأداء مشهد حميمي على الشاشة.

وقالت نيللي كريم خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "لازم أقرا الإسكريبت الأول وأعرف مين المخرج".

وأضافت: "الأفلام القديمة زمان كان بيحصل فيها مشاهد رومانسية كثيرة فيها إحساس، وكانت معروضة ولغاية الآن نشاهدها".

وتابعت: "الوضع الحالي نتيجة إننا بطلنا من زمان نعمل هذه النوعية من المشاهد، ومن زمان مفيش فيلم فيه بوسة، ولو في مشهد مثلا والممثلة واقفة عريانة عمرها ما تتحسب كده، تتحسب العمل بيتكلم عن إيه، وإيه المشاهد، والمخرج هيعمل الكادرات بأي طريقة، وممكن نعمل حاجات كتير بدون فجاجة".

يذكر أن نيللي كريم يعرض لها في موسم رمضان الحالي مسلسل "عملة نادرة".

"عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.