الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين ظافر ينضم لأبطال الفيلم القصير ”لحظات حرجة”

حسين ظافر
حسين ظافر

كشف الفنان حسين ظافر حماد ، عن دخوله عالم التمثيل بعدما حقق شهرة كبيرة في عالم البلوجر،مؤكدا على اشتراكه في الفيلم القصير “لحظات حرجة”، والذي يتناول قصص عن العنوسة .

وقال ظافر ان العمل يتناول عدة قصص عن العنوسة، ومدى خطورتها على المجتمع، حيث يعطي حالات تظهر حجم المشكله لدى البعض، فيما يعطي العمل حالات اخرى لم تتأثر بهذا الموضوع .

وأشار حسين ظافر، انه يجسد شخصية ظافر وهو شخص ينتابه مشاكل وصراعات تدخله في حاله توحد تؤثر على حياته مما يجعله يفشل في اكمال اي علاقه زواج فيسبب مشاكله لمن يرتبط بهن.

وعن فريق عمل الفيلم قال حسين ظافر، العمل مكون من عدة ممثلين شباب من ضمنهم احمد البحر ونور محمود، وهبه السيد، وندى فاروق واخرين، وهو تأليف وإخراج محمود الوكيل .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.