الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 05:13 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اورنچ مصر تواصل حملة ”باب رزق” عبر تيسير إجراءات التقدم لفرص عمل حرفية عبر فروعها بالتعاون مع منصة ”شغلني”

واصلت حملة "باب رزق" التي أطلقتها اورنچ مصر والتي تستمر فعالياتها طوال شهر رمضان المبارك، مبادراتها الهادفة لمساعدة آلاف المصريين على إيجاد فرص عمل وتشجيع الفئات القادرة في المجتمع على مواصلة الأعمال الخيرية وفتح أبواب الرزق للغير وتوسيع أساليب تقديم المساعدة لتتضمن توفير سبل العيش المستدامة للجميع.
وفي ذلك الاطار أعلنت اورنچ عن تعزيز التعاون مع منصة "شغلني" لتسهيل حصول المصريين بجميع فئاتهم علي وظائف لائقة في مئات الشركات التي تحتاج إليهم من خلال تسهيل طريقة تقدمهم لفرص العمل المتاحة.
ومنصة شغلني هي إحدى الشركات الناشئة التي دعمتها اورنچ مصر منذ بدايتها وساندت مؤسسها رائد الأعمال عمر خليفة، وتقوم فكرة المنصة على توفير الوظائف بشكل مجاني تماماً في كل المجالات والتخصصات وجميع المحافظات، لكنها تركز أيضا بشكل كبير على ربط المواطنين البسطاء من أصحاب المهن الحرفية كالفنيين وعمال الإنتاج والسائقين، مع الشركات التي عادة ما تكون في حاجة لهم لكن حلقة التواصل بينهم مفقودة، إذ قد يكون المحتاج للوظيفة غير قادر على الكتابة والقراءة أو التعامل مع الإنترنت.
وبموجب التعاون الجديد بين حملة "باب رزق" من اورنچ مصر ومنصة "شغلني"، تستضيف اورنچ مصر في 15 فرعا من فروعها ماكينات "شغلني" الالكترونية التي تتيح التقدم إلى آلاف الوظائف المتاحة عبر المنصة من خلال البطاقة الشخصية فقط وخلال دقائق بأبسط الوسائل الممكنة، على أن يصل الرد إلى المتقدم للوظيفة خلال 48 ساعة لتتواصل بعدها مراحل المقابلة الشخصية في حالة تأهل المتقدم للوظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة