الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد جمال يشارك فالموسم الرمضاني بمسلسل ”مذكرات زوج”

محمد جمال
محمد جمال

صرح الممثل محمد جمال علي حسابه الرسمي علي فيس بوك انتهيت من تصوير مشاهدي كاملة من مسلسل مذكرات زوج، متمنياً من الجمهور أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين، على أن ينتهي عرضه في النصف الأول من شهر رمضان.

كما أشاد الممثل الشاب محمد جمال بأبطال مسلسل "مذكرات زوج" حيث أشاد بأداء الفنان خالد لطفي ولقبه بالعالمي كما اشاء بأداء الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مؤكدًا أنه يحب ملامح وجهها الطيبة.

يعرض مسلسل مذكرات زوج على 15 حلقة فقط، وهو يعتبر العمل الأول لـ طارق لطفي الذي يشارك من خلاله بعمل لا يتجاوز الـ15 حلقة.

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.