الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

الأرصاد تكشف خريطة الأمطار المتوقعة اليوم وموعد استقرار الأحوال الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعها لسقوط أمطارمتفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا وتمتد إلى القاهرة الكبرى . وتوقعت الهيئة سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وأمطارخفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى و جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس على فترات متقطعة. كما توقعت سقوط أمطار خفيفة على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحرالأحمرعلى فترات متقطعة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي أن انخفاض درجات الحرارة يستمرحتى غدا الخميس على كافة أنحاء الجمهورية ليسود خلال هذه الفترة طقس مائل للبرودة صباحا مائل للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حارعلى جنوب الصعيد بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مائل للبرودة جنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه اعتبارا من الجمعة المقبل 14 أبريل من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء لتسجل مع يوم الجمعة العظمى على القاهرة على سبيل المثال 25 درجة.

كما كشفت الهيئة أن البلاد تشهد اليوم الأربعاء سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على شمال البلاد، كما تتأثر البلاد بنشاط للرياح يكون مثير للرمال والأتربة على جنوب البلاد وشمال محافظة البحرالأحمركما تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج إلى من (3:2.5 متر).

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم الأربعاء 21 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.