الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكري يتوجه لأنقرة غدا لبحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

يتوجه سامح شكري وزيرالخارجية غدا الخميس إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية لتلبية الدعوة الموجهة له من وزير خارجية تركيا.

وصرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الزيارة تستهدف مواصلة المناقشات المرتبطة بمسار تطبيع العلاقات بين مصر وتركيا بما يكفل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات،وذلك استكمالا للمباحثات التي أجريت بين الجانبين خلال زيارة وزير خارجية تركيا إلى القاهرة فى شهر مارس الماضى فضلا عن التشاور حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وأضاف أبو زيد بأنه من المنتظرأن يعقد الوزيران لقاء ثنائيا مغلقا فوروصول سامح شكرى إلى أنقرة، على أن يعقب ذلك جلسة مباحثات موسعة تضم وفدي البلدين ثم يعقب ذلك مؤتمر صحفي مشترك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.