الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روسيا تكشف عن الخسائر الأوكرانية خلال الـ 24 ساعة الماضية

زيلينسكي وبوتين
زيلينسكي وبوتين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، القضاء على نحو 80 عسكريا أوكرانيا وتدمير 4 عربات مصفحة ومعدات أخرى على محور كراسني- ليمان خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأضافت الدفاع الروسية في بيان له، أنه تم مقتل أكثر من 30 عسكرياً أوكرانياً على محور كوبيانسك وإحباط عمليات حاولت تنفيذها 3 مجموعات تخريب واستطلاع بمقاطعة خاركوف.

وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الثلاثاء، أن قوات الطيران والمدفعية الروسية دمرت رادارا أوكرانيا من طراز "إس-300" ومستودعا للذخيرة ونظاما مضادا أمريكي الصنع.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية، أن " الطيران الروسي وقوات والمدفعية، دمرت في غصون 24 ساعة، 74 من وحدات المدفعية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في 97 منطقة.

وأفادت وزارة الدفاع، أن "في منطقة ميروليوبوفكا بمقاطعة زابوروجيا، تم تدمير رادار أوكراني إس -300 المضاد للطائرات".

وأضاف البيان، انه "تم تدمير تم مستودع ذخيرة مدفعية للواء"110" التابع للجيش الأوكراني في مقاطعة أوشيريتينو في جمهورية دونيتسك الشعبية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.