الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

تجربتي مع البروتين للشعر.. أهم المزايا والفوائد

تحتاج العديد من السيدات التعرف على تجربتي مع البروتين للشعر وهل هو يسبب مشاكل وأضرار مختلفة على الشعر أما أنه يعطي نتائج رائعة، هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في سطور مقالنا، حيث يعتبر البروتين من أفضل الطرق التي تساعد على الاستمتاع بشعر ناعم وصحي وخالي تمامًا من المشاكل المختلفة.

تجربتي مع البروتين للشعر

بروتين الشعر هو عبارة عن مجموعة من المنتجات المخصصة للشعر والتي يتم استخدامها من أجل استعادة ترطيب وقوة الشعر وتوفير الحماية الكاملة له من التعرض للتلف أو العوامل الجوية المختلفة، يوجد أنواع مختلفة ومتعددة من البروتين ومن أفضل هذه الأنواع هو البروتين الذي يحتوي على نسبة معينة من الكولاجين.

ومن تجربتي مع البروتين للشعر أقول أن البروتين ساعدني على امتلاك شعر صحي ومرطب جيدًا، كما لاحظت أنه قلل من مشكلة الجفاف والتقصف التي كنت أعاني منها، ولكن يجب العلم أن البروتين لا يغني عن استخدام البلسم أو الشامبو لذلك احرصي على استخدام أنواع جيدة بجانب البروتين لإمكانية الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

فوائد بروتين الشعر

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على تجربتي مع البروتين للشعر لابد أن نتعرف أيضا على العديد من الفوائد والمزايا التي يوفرها البروتين والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • يتميز بأنه يحمي الشعر من التعرض للتلف بسبب مكوناته المختلفة، حيث أنه يحتوي على أحماض أمينية والعديد من المركبات الأخرى التي تقوي بصيلات الشعر.
  • كذلك من أهم فوائد البروتين أنه يقلل من الجفاف والتقصف ويحد من مشكلة انقسام الشعر، لأن مركبات البروتين تجعله صحي وقوي ومرن.
  • استخدام البروتين يجعل مظهر الشعر أكثر نعومة وصحة ولمعان، ويتميز بأنه يؤثر بشكل إيجابي على قوة وكثافة الشعر ويمنحه الترطيب المطلوب.
  • الهدف الأساسي من استخدام البروتين هو جعل الشعر الذي يعاني من المجعد والجاف أكثر نعومة ولمان.

ليزر منزلي لإزالة الشعر

مما لا شك فيه أن ليزر منزلي يعتبر الخيار الامثل والانسب لكل سيدة تبحث عن المزيد من الراحة والرفاهية، لأنه يتميز بقدرته على إزالة الشعر من كافة مناطق الجسم بطريقة احترافية وسريعة وبدون الحاجة إلى إهدار الكثير من الوقت والجهد والذهاب إلى المراكز المخصصة لذلك، هذا بالإضافة إلى سعره المثالي والمناسب لجميع الفئات.

يتميز جهاز ليزر منزلي بقدرته على تسخين بصيلات الشعر وبالتالي يؤدي ذلك إلى تلف الخلايا المخصصة لإنتاج الشعر، يتم استخدام هذا الجهاز لأنه يجعل عملية نمو الشعر تقف تمامًا وذلك دون أن يؤثر سلبيًا على البشرة المحيطة بالشعر، كما أنه يساعد على جعل الخلايا المنتجة للشعر تفقد قدرتها على إنبات الشعر لأطول فترة ممكنة.

مزايا إزالة الشعر باستخدام ليزر منزلي

هناك العديد من المزايا والإيجابيات التي تحصل عليها كل سيدة تقوم باستخدام جهاز philips lumea سنتعرف عليها بالتفصيل أكثر فيما يلي:

  • يتميز الجهاز بفعاليته وكفاءته العالية في منع عملية نمو الشعر لمدة تصل إلى ستة أشهر.
  • تعتبر عملية إزالة الشعر من خلال استخدام هذا الجهاز أسرع وأسهل.
  • كما يتميز بدقته الشديدة في إزالة الشعر من المناطق الصعبة بالجسم مثل منطقة البكيني والوجه.
  • من أهم مميزات الجهاز أنه يعتمد على استخدام أنظمة أمان متكاملة كما أنها تحتوي على خمس مستويات طاقة.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن أبرز التفاصيل التي تدور حول تجربتي مع البروتين للشعر، كما تعرفنا على العديد من المزايا والفوائد التي يتسم بها جهاز ليزر منزلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.