الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا فريد شوقي تكشف عن أسرار شخصيتها في المداح: أميل دائما إلى أدوار الشر

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن الشر التي تقدمه في مسلسل «المداح٣»، ليس جديدا عليها، مؤكدة أن معظم الادوار التي قدمتها على الشاشة كانت أدوار شر.

وأضافت رانيا فريد شوقي في لقائها مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك، أنها تميل دائما إلى أدوار الشر، فتلك الأدوار عكس شخصيتها الحقيقية، وتحاول أن تقدم الشخصيات التي لا تستطيع أن تعيش بها في الحياة من خلال التمثيل.
وتابعت رانيا: «أن دور الست الممسوسة التي تحاول أن تصنع عدواة بين الناس عن طريق الغيبيات لم تخاف منه، لأن تناول الشر في هذا العمل مختلف، فهو دور جديد، كما أنه ليس شر من إنسان لآخر، بل هي قوة شيطانية على إنس وتوزع شرها على الاخرين».
وأكدت رانيا أنها لم ترى شخصيات تشبه الشخصية التي تلعبها في «المداح٣» في الحقيقة على الاطلاق، مشيرة أنها لا تركز في عالم الجن والعفاريت، لأنه عالم كبير وهي مؤمنة في النهاية ان النفع والضرر يكون بإذن الله.

واوضحت: «اختي الكبيرة قالتلي متزعليش مني انا مش هقدر اتفرج على المسلسل، عشان قاعدة لوحدي وهخاف، قولتلها حقك، وانا بطبعي شخصية خوافة، لكن ساعة التصوير مبيبقاش في حاجة، لان التأثيرات البصرية والصوتية تكون بعد التصوير.

واختتمت رانيا ان مسلسل «المداح٣»، عمل ناجح ومتميز من الجزء الاول، واي فنان يتمنى ان يعمل في مسلسل ناجح، ويكون عنصر من عناصر نجاحه،"الحمدلله شخصية احلام قدرت تثبت وجودها وسط كوكبة من النجوم، وتركيز الجمهور مع الشخصية اسعدني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.