الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:40 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هبة حسن تسعى للإنتقام من باسم سمرة بـ سم مراسي في ”بابا المجال”.. اليك التفاصيل

هبة حسن
هبة حسن

باتت الفنانة هبة حسن ضلع أساسي في تحريك الاحداث القادمة من مسلسل "بابا المجال" والذي تتصاعد أحداثه بشكل سريع حيث انها تسعى للتخلص من شقيقها عزوز، وانتهت الحلقة السادسة والعشرون بمشهد يجمع الفنانة فرح يوسف التي تجسد شخصية حبيبة والفنانة جومانا مراد التي تجسد شخصية مراسي وهما يتفقان مع الفنانة هبة حسن التي تجسد شخصية مها الديب على قتل الفنان باسم سمرة الذي يجسد شخصية عزوز.. وقامت الفنانة جومانا مراد بإعطاء هبة حسن سم لقتل باسم سمرة.

يشارك العديد من النجوم في قائمه مسلسلات رمضان 2023، ومن بينهم النجم مصطفى شعبان من خلال بطواة مسلسل بابا المجال، ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف واخراج احمد خالد موسي.

يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحًا والثانية ظهرا.

ويتم عرض بابا المجال على قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصرًا والثامنة مساء، وسيتم عرضه عبر منصة "واتش ات" الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل "بابا المجال"، ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم "بابا المجال"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy