الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:57 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين بايرن ميونخ و مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

انتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة في واحدة من مفاجآت بيب جوارديولا لجماهيره حول أنحاء العالم.

ومن المقررأن يواجه الفائز من بايرن ميونخ ومان سيتي فريق ريال مدريد في الدور نصف النهائي من المسابقة القارية.

وتاريخيا التقى فريقا بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في 7 مباريات قبل مواجهات اليوم استطاع السيتزنز الفوز في 4 مباريات مقابل 3 للفريق البافاري.

وسجل نادي بايرن ميونخ 10 أهداف في مرمى مانشستر سيتي الذي أحرزه بدوره هو الآخر 12 هدفاً، فيما يتصدر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف بفارق هدف عن الثلاثي ماريو جوميز، وتوماس مولر، وديفيد سيلفا.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي على حساب بايرن ميونخ في القيمة التسويقية بفارق ضئيل حيث تتوقف القيمة للسيتزنز بواقع 1.05 مليار يورو، مقابل 979.7 مليون لصالح النادي البافاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.