الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة أسعار الرنجة 2024 في منافذ التموين.. اعرف سعر الكيلو بكام بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز في الكونفدرالية اليوم انخفاض أسعار الذهب .. عيار 21 بكام في التعاملات المسائية؟ بث مباشر الزمالك ودريمز.. وصول حافلة الزمالك لملعب بابا يارا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية هنا الزاهد ”نفسي انزل فيديو لردود أفعال الجمهور عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة”

روسيا تهدد كوريا الجنوبية: أى إمدادات أسلحة لأوكرانيا تعد خطوة معادية

هددت روسيا كوريا الجنوبية وقالت أنها تعتبرأي إمدادات أسلحة لأوكرانيا خطوة معادية لروسيا بشكل علني.

و قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس في تعليقها على تصريحات رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول بشأن عمليات تسليم محتملة لأسلحة كورية جنوبية إلى أوكرانيا أن روسيا تقوم بعمليات عسكرية دفاعية ضد الغرب الجماعي، الذي اختار النظام العميل في كييف كأداة لحربهم بالوكالة ضدنا.. في هذه الحالة، سننظر في أي إمدادات أسلحة لأوكرانيا، أينما كانت تأتي كخطوة معادية لروسيا بشكل علني".

وأضافت "مثل هذه الخطوات ستؤثر سلبا على العلاقات الثنائية مع تلك الدول التي تأخذها، وستؤخذ في الاعتبار عند توضيح مواقف روسيا بشأن القضايا المتعلقة بالمصالح الأمنية الأساسية للدول المعنية.. أما بالنسبة لكوريا الجنوبية، فقد يتعلق الأمر بتسوية الوضع في شبه الجزيرة الكورية".

وأشارت إلى أن القوات الروسية تنفذ ضربات عالية الدقة على أهداف عسكرية فقط، وليس على منشآت البنية التحتية المدنية.. مضيفة "أما بالنسبة للقلق بشأن الضحايا بين المدنيين، فمن المؤسف أن هذه حقيقة واجهها سكان دونباس في عام 2014، نتيجة عدوان المجلس العسكري الذي استولى على السلطة في كييف، وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية للأزمة الحالية، مشددة على عدم وجود تعاطف مع هؤلاء الضحايا قبل الغرب الجماعي، بما في ذلك سول".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.