الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:07 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا تهدي الحلقة الأخيرة من ستهم للرئيس السيسي لتكريمه للمرأة واحترام دورها في المجتمع (فيديو)

ستهم
ستهم

كشفت الفنانة روجينا، عن إهداء الحلقة الأخيرة من مسلسلها "ستهم"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه للمرأة واحترام سيادته لدورها فى المجتمع.

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، فيديو لها من نموذج مشرف من نساء مصر المكافحات، وهي أم شادي، وعلقت على الفيديو، قائلة :"الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم إهداء للقيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح_السيسي، لتكريم سيادته المرآة وتقديره واحترام سيادته لدورها فى المجتمع".
وأضافت :"ام شادى نموذج مشرف من نساء مصر العظيمات اللى عملت شخصيتها فى مهنة الانابيب انتظروا مفاجاة فى الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم".

حقق مسلسل "ستهم" نجاحا كبيرا منذ عرضه ضمن سباق دراما رمضان الجاري، واستطاعت النجمة روجينا حصد إعجاب وإشادات الجمهور والنقاد، والشخصيات العامة.

روجينا قدمت شخصية "ستهم" المرأة التي ترتدي ثوب الرجال وتقف ندا لند لشقيقها القوي وتتحدى كل الصعاب من أجل الحصول على ميراثها والعيش بكرامة فلم تقبل ان يمس أحد كرامتها، لتسلط بهذا الدور الضوء على نساء قويات في المجتمع، فجاءت رمزية الاسم معبرة عن كل امرأة قوية، خاصة أن الأمر لم يقتصر فقط على كونها مرأة قوية، بل حنينة في نفس الوقت تسعى لمساعدة أشقائها، وتقف بجوار شقيقتها رغم تخليها عنها في وقت سبق، ولكنها رغم ذلك تقف بجانبها في الظروف الصعبة التي تمر بها.

روجينا تثبت أنها رقم واحد في رمضان، وبعد المجهود الجبار الذي قامت به لتقمص الشخصية، تعرف من اين تلبس الشخصية، وتضع لها روحها خاصة بها، مثالية في أدائها الخاص بها.

إشادة رئيس المجلس القومي للمرأة
أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بأداء الفنانة روجينا في المسلسل، وكتبت: "برافو، تحية لروجينا فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة في أصعب الأوقات".

وتابعت: والمفاجأة مريم زكي شطورة.. المسلسل بيعرض قصص سيدة مثابرة لم تطلب غير حقها في ميراثها و يعتبر ذلك من العار والفضيحة، عاشت في ملابس الرجال للحماية، وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري

ومع نهاية الموسم الرمضاني، نجح الثنائي الذي جمع المخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا في جذب الأنظار إليهم، وتحقيق ردود فعل واسعة ليس فقط على مستوى الجمهور، ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، والذي نالت العديد من الإشادات النقدية، ولكن على صعيد عدد من الشخصيات العامة أيضا التي أشادت بالعمل في مقدمتهم الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، التي أبدت إعجابها بشخصية "ستهم" التي لعبتها النجمة روجينا نظرا لما تحمله من مشاعر وانفعالات استثنائية.

ورغم الزخم الذي شهده النصف الثاني من الموسم الرمضاني من تعدد للأعمال المشاركة به، لكن فريق عمل «ستهم» حافظ على مكانته في المشاهدة بل حصد نسب أكبر منها بعد التطورات الكبيرة التي شهدتها شخصية روجينا بالأحداث ومواصلة العمل لصراعاته بين الأشقاء من جانب بجانب صراع روجينا مع الحياة من جانب آخر.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy