الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:00 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

غياب الفنانة مى عمر عن العرض الخاص لفيلم” هارلى”

مى عمر
مى عمر

غابت الفنانة مى عمر عن العرض الخاص لفيلم هارلي والتي تشارك فيه مع الفنان محمد رمضان، والذي أقيم العرض الخاص اليوم في إحدى السينما بمنطقة 6 أكتوبر.

ومن جهة أخرى، تحدث الفنان محمد رمضان عن كواليس تصوير فيلم هارلي، مشيرًا إلى أنهم صوروا 53 ساعة متواصل مما يعكس رقمًا قياسيًا في تاريخ السينما.

وقال محمد رمضان في تصريحات صحفية على هامش العرض الخاص لفيلمه: إحنا أبطال عشان صورنا 53 ساعة متواصل في فيلم هارلي وده رقم قياسي جديد اتحقق في السينما المصرية.

أبطال فيلم هارلي..

ويشارك في فيلم هارلي عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، والعمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy