الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. هدي هاني تكشف كواليس مسرحية ”نور في عالم البحور” دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان

عائدات قناة السويس تسجل 22.7 مليار جنيه خلال فبراير الماضى

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ارتفاع إجمالي عائدات قناة السويس في شهر فبراير الماضي مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي 2022، حيث بلغت قيمة العائدات نحو 22.7 مليار جنيه بينما كانت نحو 8.6 مليار جنيه في نفس الشهر عام 2022، بزيادة بلغت نحو 14.1 مليار جنيه.

وتسجل عائدات قناة السويس ارتفاعات متتالية منذ بداية العام الماضي 2022، على الرغم من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية على الاقتصاد العالمي، حيث يشير تطور عائدات القناة الواردة في بيانات الجهاز المركزي للتعبئة والعامة والإحصاء إلى أن مؤشر العائدات ارتفع من 8.6 مليار جنيه في فبراير 2022 إلى 10 مليارات جنيه في مارس التالي له، وواصل المؤشر الارتفاع التدريجي ليصل إلى 11.6 مليار جنيه في أبريل الماضي، ثم إلى 12 مليار جنيه في مايو الماضي، و12.3 مليار جنيه في يونيو الماضي، والارتفاع إلى 13.3 مليار جنيه في يوليو الماضي.

وأضافت بيانات الجهاز، أن المؤشر أكمل الارتفاع في أغسطس الماضي ليسجل 14.2 مليار جنيه، قبل أن يسجل 13.3 مليار جنيه في سبتمبر الماضي، ويعود للارتفاع إلى 14.3 مليار جنيه في أكتوبر الماضي، ثم 17.3 مليار جنيه في شهر نوفمبر الماضي، و18.2 مليار جنيه في نهاية العام في ديسمبر، وافتتح العام الجديد 2023 على عائدات بنحو 23 مليار جنيه وهي أكبر زيادة من فبراير 2022 وحتى فبراير الماضي على الإطلاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة