الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:32 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يواجه جيرونا اليوم فى الدوري الإسباني

يواجه فريق ريال مدريد نظيره جيرونا فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد "مونتيليفي" ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الاسباني للموسم الجاري 2022-23.

ويسعى الريال لتقليص الفارق مع برشلونة والذي بلغ 11 نقطة بعد فوز البارسا الأخير على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 65 نقطة، فيما يحتل فريق جيرونا المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد لخدمات داني سيبايوس أمام جيرونا بسبب تراكم البطاقات الصفراء حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة سيلتا فيجو الماضية.

ويخشى ريال مدريد من مفاجآت جيرونا، حيث فرض التعادل على ريال مدريد 1-1 في الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 65 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy