الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تحذر المواطنين من التقلبات الجوية

حذرت الدكتورة منارغانم عضوالمركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى يوم الجمعة حيث نشعر بأجواء ربيعية، ويكون الانخفاض بالحرارة خلال فترات النهار وفترات الليل مشددة على ضرورة الانتباه لطبيعة الملابس خصوصا فترات الليل المتأخرة والصباح الباكروالأوقات التي تنخفض بها درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ولذلك يجب اصطحاب «جاكيت خفيف» أثناء الخروج بهذه الأوقات.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهالة الحملاوي، أنّ فرص الأمطار ستعود مرة أخرى للمناطق الساحلية مع يوم الخميس فترة المساء ويوم الجمعة والسبت، ولكنها خفيفة غير مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية تمام موضحة أن الفارق بين درجات الحرارة ليلا ونهارا كبير وملحوظ، وهو أمر طبيعي بمثل هذا الوقت من العام ولذك يجب الحذر فقط بنوعية الملابس هذه الفترة حتى بعد بدايات شهر مايو وصولا لمنتصف الشهر، حيث يستمر هذا التباين بدرجات الحرارة مع توافر لفرص الأمطار أيضا.

وأشارت «غنام»، إلى أن ليلة يوم السبت ويوم الأحد تصل درجات الحرارة الصغرى لـ15 درجة مئوية مع نشاط الرياح، مما يشعرنا ببرودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة، موضحة أن نشاط الرياح لن يكون مثيرا للرمال والأتربة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.