الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:58 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح يقود ليفربول أمام وست هام الليلة فى الدوري الإنجليزى

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام نظيره وست هام في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لندن الأولمبي" ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يسعى نادي ليفربول الى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة من العاصمة الإنجليزي بنقاط المباراة في رحلة البحث عن أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز صعب خارج الأرض أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية وسجل محمد صلاح هدف الحسم في اللقاء.

يحتل ليفربول المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة مواجهات وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 38.

بينما يدخل وست هام مباراة اليوم وهو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41.

وتاريخيا التقى فريقا وست هام ضد ليفربول في 123 مباراة استطاع خلالها الريدز في الفوز في 70 مباراة والتعادل في 30 وخسارة 23 مواجهة لصالح وست هام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة