الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:47 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تثير قلق جمهورها بظهورها الأخير

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها الأخير الذي سبق إحيائها حفلا غنائيا في دبي في أول عودة لها بعد حل أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في لقاء مع برنامج ET بالعربي، تعبر عن سعادتها بالعودة إلى جمهورها مجددا معتذرة عن اختفائها طوال هذه الفترة بسبب الظروف النفسية التي تعرضت لها وحاجتها لفترة نقاهة.

ولكن ظهور شيرين في البرنامج لم يمر مرور الكرام حيث ظهرت بوزن زائد تبدو على ملامحها علامات الإرهاق والإجهاد وتغير طفيف في طبقة صوتها مما أثار قلق جمهورها ممن اتخذوا من موقع تويتر منصة للتعبير عن آرائهم.

فمنهم من أعرب عن قلقه لظهور شيرين الأخير بزيادة وزن قائلا "معرفش ليه انا وممكن ناس كتير بتعشق شيرين عبد الوهاب مش مبسوطة بظهورها الاخير وهي بتتكلم ونفسها ال فيه مشكله وشكلها ال مش فاهم ليه هي مصممة تظهر كدا دي كانت قوية جدا وبتخاف علي مظهرها وعنيده ومحدش بيقدر عليها هيفضل عندي أمنية انها ترجع زمان مع اني بدأت افقد الامل ده".

وقالت أخرى"مش مرتاحة لظهور شيرين عبد الوهاب المفاجئ ده دايما بيبقي في مصيبة وراها".

بينما وجه آخر نصيحة لها قائلا " تماشى مع الوقت وانسى ما مضى أو فات طبب جراحك بنفسك واعتني بك دوم".

وطالبتها أخرى بالتركيز في الغناء فقط قائلا "شيرين عبد الوهاب حلوة وهي بتغني بس غير كده مش عايزة اعرف حاجه"

وسخر آخر من احتمالية انفصالها عن حسام حبيب قائلا "يارب تكون الدبلة ضاعت ومتلاقيهاش تاني".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وصلت إلى دبي مؤخرا، حيث من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا يوم الجمعة 28 إبريل الجاري.

وفي أول تصريحات لها بعد وصولها إلى دبي، أكدت شيرين سعادتها بالعودة لجمهورها منذ حفلها السابق في الكويت، ولقائها بجمهورها في دبي، حيث أحيت أولى حفلاتها الغنائية خارج مصر.

وقالت شيرين في مقابلة مع الإعلامي ربيع هنيدي وبرنامج ET بالعربي: "مبسوطة إني رجعت لحياتي، السمكة رجعت للبحر، وانتظروا كل جديد، وفي مفاجأة كبيرة بعد أيام في دولة كبيرة، الناس وحشتني أكثر ما أنا وحشتهم".

ووجهت شيرين رسالة إلى جمهورها كشفت فيها عن مفاجأة بقولها: "مستنياكم في الحفلة يوم 28، وعايزة الحفلة مليانة، علشان نفسي أشوفكم، وأكيد بناتي هيكونوا معايا على المسرح".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.